NBE11-2022

الرقابة: تقرير أرض شركة أطلس للاستثمار بالكيلو 42.5 لا يتوافق مع المعايير المصرية للتقييم العقاري

aiBANK

رنا ممدوح  _ أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية بيان بشأن تقرير تقييم الأرض الواقعة بالكيلو 42.5 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي التابعة لشركة اطلس للاستثمار والصناعات الغذائية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب إفصاح الرقابة المرسل للبورصة اليوم، فقد أنتهي رأي الهيئة إلى عدم توافق تقرير التقييم الخاص بأرض الشركة مع المعايير المصرية للتقييم العقاري والصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 39 لسنة 2015.

وفي 13 يوليو الماضي، أعلنت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية إفصاح بخصوص قرارات اجتماع مجلس إدارة الشركة والمتضمن عرض التقييم الخاص بأرض الشركة الواقعة بالكيلو 42.5 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والمعد بواسطة مكتب عقل لإدارة المشروعات والتقييم والذي قيم بيع قطعة الأرض.

وجاء رأي الهيئة انطلاقا من دورها في الحفاظ على سلامة واستقرار الأسواق المالية غير المصرفية والعمل على كفاءة الأسواق وحماية حقوق المتعاملين فيها، وبالإشارة إلى المعايير المصرية للتقييم العقاري الصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة رقم 39 لسنة 2015.

وأشارت أنه تم مطالعة تقرير التقييم من قبل الهيئة وعقد اجتماع مع الخبير المقيم ومناقشتة وابلاغة بملاحظات الهيئة على التقرير لاخذها في الاعتبار وقيامة بتعدل التقرير.

لذا قررت ادارة البورصة ايقاف التعامل على اسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان

اضغط لتحميل العدد الثامن والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر