فاليو توقع اتفاقية شراكة استراتيجية لتزويد متسوقي الفطيم ببرامج التقسيط

تتيح الاتفاقية لعملاء الفطيم إمكانية التسوق في متاجر عالمية مثل Guess وMarks & Spencer وTed Baker و Toys R’ Us وغيرها

aiBANK

أعلنت اليوم شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط وتوفير حلول تكنولوجيا الخدمات المالية، عن الدخول في شراكة استراتيجية مع مجموعة الفطيم لتزويد رواد المجموعة بباقة متنوعة من برامج الدفع بالتقسيط على فترات سداد تصل إلى ستة أشهر بدون فوائد أو دفعات مُقدَّمة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبمقتضى هذه الاتفاقية، سيحظى عملاء مجموعة الفطيم بفرصة التسوق في متاجر الأزياء العالمية وأبرز المتاجر الرياضية مثلGuess وTed Baker وMarks & Spencer وToys R’ Us.

وقالت الشركة في بيان اليوم أن التعاون يأتي عقب النجاح الكبير الذي حققته شركة ڤاليو في شراكتها الاستراتيجية مع “ايكيا” خلال العامين الماضيين، مما دفع مجموعة الفطيم لإضافة العديد من العلامات التجارية الأخرى ضمن هذه الشراكة.

وتستهدف مجموعة الفطيم تعزيز القوة الشرائية للمستهلكين وتزويدهم بالحلول العصرية المبتكرة التي تساهم في تسهيل عمليات الشراء من مجموعة متنوعة من أرقى العلامات التجارية الخاصة بالأزياء والرياضة، وذلك في ضوء النمو المستمر الذي تشهده الشرائح الاستهلاكية والشهرة المتزايدة للعلامات التجارية العالمية بالسوق المصري.

وفي هذا السياق أوضح ريجيس شولتز رئيس قسم تجارة التجزئة بمجموعة الفطيم، أن المجموعة تعمل دائمًا على استحداث مختلف الطرق التي تساهم في تحسين تجربة تسوق عملائها، نظرًا للتغير المستمر في الأنماط الاستهلاكية للعملاء وما يترتب عليه من توجه تجار التجزئة إلى تطوير وتسهيل تجربة التسوق، علمًا بأن مجموعة الفطيم قامت بتقديم نظام الشراء الآن والدفع لاحقًا بالتعاون مع ڤاليو لعملاء المجموعة في مصر.

وأضاف شولتز أن هذه الخطوة البارزة في تطوير طرق السداد الابتكارية ستساهم بشكل كبير في دعم العملاء ممن لا يفضلون السداد بالبطاقات الائتمانية على التحكُّم في نفقاتهم بشكل أفضل وإجراء عمليات الشراء كلما توفرت الأموال لذلك.

وأشار شولتز إلى أهمية تعديل نموذج أعمال الشركة بما يتوافق مع احتياجات العملاء، وكذلك تقديم الحلول الابتكارية التي تساهم في إثراء وتحسين تجربة تسوقهم، وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على متاجر التجزئة من خلال إتاحة الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء بمختلف شرائحهم الاستهلاكية.

ومن جانبه أشاد محمد الفقي الرئيس التنفيذي بنجاح شركة ڤاليو في إعادة تشكيل مفهوم الشراء بالتقسيط في السوق المحلي، حيث حرصت منذ نشأتها على الدخول في شراكات حصرية واستراتيجية مع تقديم باقة من الخدمات المميزة والمدعومة بأفضل حلول تكنولوجيا الخدمات المالية.

وأكد الفقي أن الدخول في شراكات وعقد اتفاقيات مثمرة مع كيانات ضخمة مثل مجموعة الفطيم ستعزز من معدلات نمو الشركة في قطاعات محددة، وستساهم في إعادة تشكيل سوق البيع بالتقسيط بوجه عام.

وأختتم الفقي بأن الهدف الرئيسي للشركة سيظل دائمًا يتمثل في تزويد المستهلكين بأفضل الحلول التي تلائم أنماط حياتهم العصرية وتعزز من قوتهم الشرائية بالتوازي مع إتاحة الفرصة أمام متاجر التجزئة لخدمة قاعدة واسعة من العملاء، علمًا بأن إعادة إطلاق نظام “سوبر هاتريك” الحصري للتقسيط بفترات سداد تصل إلى ستة أشهر يأتي تتويجًا للاتفاقيات الجذابة التي تبرمها شركة ڤاليو مع أبرز العلامات التجارية الرائدة.

اضغط لتحميل العدد الثامن والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر