منك للاستثمار العقاري تستهدف 6 مليارات جنيه إيرادات بيعية من مشروع كيندا

aiBANK

بكر بهجت _ تستهدف شركة منك للاستثمار العقاري تحقيق إيرادات بيعية 6 مليارات جنيه من مشروع «كيندا» الذي أطلقته في منطقة شرق القاهرة على مساحة 27 فدان وباستثمارات تقارب 5 مليارات جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال عبدالله سلام الرئيس التنفيذي للشركة، خلال المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن عبر تطبيق «زووم»، إن المشروع يضم نحو 800 وحدة بخلاف الشق التجاري والإداري، وبدأت الشركة في تسويق المرحلة الأولى.

وأضاف في رده على سؤال بوابة حابي جورنال بشأن الشق التمويلي، أن الشركة بدأت فعليا في محادثات مع بنوك تحسبا للجوء إلى أي قروض، إلا أن الأمر القائم والسياسة التي تعتمد عليها الشركة هي التمويل الذاتي، لافتا إلى أن الشركة لديها السيولة التي تمكنها من البدء في المشروع إلى جانب الإيرادات البيعية المتوقع تحقيقها.

وفي مارس الماضي وقعت شركة “مدينة نصر للإسكان والتعمير”، عقد بيع قطعة أرض تبلغ مساحتها 537.1 متر مربع داخل مشروع “تاج سيتي” مقابل 1.15 مليار جنيه، لشركة “منك للاستثمار العقاري”.

وأوضح أن الشركة سددت قسطين من عر الأرض لشركة مدينة نصر دون أن يحدد قيمتهما، موضحا أن الشركة ستستدد سعر الأرض على مدار 7 سنوات وفق الاتفاق مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

وتابع أن الشركة تدرس التوسع في عدة مناطق خلال الفترة المقبلة، يأتي في مقدمتها الساحل الشمالي والعين السخنة وغرب القاهرة إلى جانب دخول مشروعات التطوير في منطقة وسط البلد.

اضغط لتحميل العدد الثامن والعشرون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر