داود جروب صاحبة عرض الاستحواذ على النصر للمرافق

مقابل 30 مليونا من مدينة نصر للإسكان والنصر

aiBANK

علمت نشرة حابي أن شركة محمد أحمد داود للاستثمارات الهندسية والصناعية “داود جروب” اقتربت من الاستحواذ على كامل أسهم شركة النصر للمرافق والتركيبات مقابل 30 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقالت مصادر مطلعة على الصفقة في تصريحات خاصة لنشرة حابي الصادرة عن بوابة حابي جورنال، إن داود جروب ستبدأ السير في الإجراءات الخاصة بعملية الاستحواذ خلال الأيام القليلة المقبلة.

اضغط لتحميل العدد التاسع والعشرون من نشرة حابي

وكانت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قد كشفت في إفصاحها الصادر أمس لإدارة البورصة، عن أن مجلس إدارتها وافق في جلسته المنعقدة أمس الأول، على العرض المقدم من مستثمر استراتيجي للاستحواذ على شركة النصر للمرافق والتركيبات بقيمة 30 مليون جنيه.

وتعمل داود جروب في إنتاج المحركات الكهربائية، وتجميع وتصنيع طلمبات المياه و”الجير بوكس” ومجموعات توليد الكهرباء، ولوحات التوزيع.

وأوضحت أن العرض يشمل شراء حصة مدينة نصر للإسكان في رأسمال النصر للمرافق والبالغة 12.296 مليون سهم بنسبة 98.37%، وشراء رصيد الدائنية المستحقة لشركة مدينة نصر على شركة النصر للمرافق في 31 يوليو الماضي.

كما يشمل العرض شراء حصة النصر للأعمال المدنية في رأسمال شركة النصر للمرافق والتركيبات، والبالغة 200 ألف سهم تمثل 1.6% من الشركة.

وفوض المجلس المهندس أحمد الهيتمي العضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في التوقيع على عقد البيع مع المستثمر، على ألا يسرى عقد البيع إلا بعد اعتماد الجمعية العامة العادية لهذا العقد.

وقرر المجلس تفويض هشام أبو العطا رئيس مجلس الإدارة في الدعوة لعقد الجمعية العامة العادية للشركة للنظر في اعتماد عقد البيع.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر