وسام فتوح: اتحاد المصارف العربية يفتتح مكتبا إقليميا في السعودية

aiBANK

حابي – كشف الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، وسام فتوح، عن إنشاء مكتب إقليمي للاتحاد في المملكة العربية السعودية في مركز الملك عبد الله المالي في الرياض.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وذكر بيان صادر عن اتحاد المصارف العربية، اليوم الأربعاء، إن انشاء المكتب الإقليمي جاء بعد قرار مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز ، وتفويض وزير خارجية المملكة الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود أو من ينوب عنه، بإجراء اللازم لتوقيع اتفاقية مقر مع اتحاد المصارف العربية لإنشاء مكتب إقليمي في المملكة.

اضغط لتحميل العدد الثلاثون من نشرة حابي

وأكد فتوح، بعد لقائه السفير السعودي في لبنان وليد بخاري، أن أنشاء مركزاً اقليمياً للاتحاد في المملكة العربية السعودية، سيشكّل جسر تواصل مع السلطات الاقتصادية والمالية والنقدية في المملكة.

وأضاف فتوح: سيعمل المكتب الجديد ضمن استراتيجية تهدف إلى تعزيز وتطوير العلاقات التجارية والمصرفية بين المملكة ودول الخليج، وسائر الدول العربية، وخصوصا العمل على رفع مستوى العلاقات التجارية والمصرفية بين لبنان (بلد المقر) إضافة إلى وضع استراتيجية استثمارية واسعة النطاق لمشاركة القطاع المصرفي العربي وسائر المؤسسات والشركات المالية العربية في الاستثمار في رؤية 2030 التنموية، متضمنة المشروعات التنموية في المملكة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر