سيلز فورس لخدمات الحوسبة السحابية تعتزم شطب 1000 وظيفة

aiBANK

وكالات _ قالت مصادر مطلعة إن شركة البرمجيات وخدمات الحوسبة السحابية الأمريكية سيلز فورس دوت كوم تعتزم شطب حوالي 1000 وظيفة بما يعادل 2 في المئة من إجمالي قوة العمل لديها بهدف تسهيل أداء أعمالها. ومن بين المجالات التي سيتم شطب الوظائف فيها قطاعي المبيعات ودعم العملاء.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

جاءت هذه الأنباء بعد يوم واحد من إعلان الشركة تحقيق نتائج افضل من التوقعات خلال الربع الثاني من العام الحالي وزيادة توقعاتها لنتائج العام الحالي ككل.

اضغط لتحميل العدد الحادي والثلاثون من نشرة حابي

وزادت إيرادات سيلز فورس خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 28.8 في المئة إلى 5.15 مليار دولار مقابل 4 مليارات دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وقالت متحدثة باسم سيلز فورس إن الشركة تعيد توزيع مواردها لكي تتموضع الشركة بشكل يتيح لها مواصلة النمو. لذلك تواصل الشركة تعيين أو إعادة توجيه بعض الموظفين فقط لتعزيز مجالاتها الاستراتيجية. في الوقت نفسه فإنها تعتزم إلغاء بعض الوظائف التي لم تعد موجودة لى خريطة أولويات عملها.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن الشركة ستمنح الموظفين المقرر شطب وظائفهم مهلة قدرها 60 يوما لاختيار وظائف جديدة لهم داخل الشركة. وإذا لم يجدوا وظائف جديدة سيتم منحهم مكافأة نهاية خدمة وتعويض يعادل أجر ستة أشهر مع تسريحهم.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر