جيتس للتطوير تطرح المرحلة الثانية بمشروع كاتالان باستثمارات 800 مليون جنيه

aiBANK

أعلنت شركة جيتس للتطوير العقاري عن طرح المرحلة الثانية بمشروع “كاتالان” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم 350 وحدة سكنية بإجمالي استثمارات 800 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وفي بيان للشركة، قال أيمن شاهين الرئيس التنفيذي للشركة، إن هذه المرحلة تتضمن وحدات تتنوع بين شقق سكنية وفيلات توين هاوس وبمساحات تتراوح بين 107 و 382 مترا مربعا للشقق السكنية، و479 و 647 للفيلات، ومن المخطط الانتهاء من تسويق هذه المرحلة ديسمبر المقبل.

وأوضح أن مشروع “كاتالان” يقع على مساحة 40 فدانا بما يعادل 168 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، مشيرا إلى أنه جاري العمل بالمشروع وفقا للجدول الزمني لتسليمه في الموعد المحدد، وأنه تم بيع حوالي 85% من المرحلة الأولى بالمشروع.

وقال أحمد الدسوقي مدير قطاع المبيعات، إن حجم استثمارات شركة جيتس للتطوير العقاري يتخطى 4 مليارات جنيه بمشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي “اوداز” بحي المال والأعمال و”كاتالان” بمنطقة R7، وهو ما يعكس ثقة المطورين بالعاصمة الإدارية الجديدة كمشروع قومي واستثماري واعد.

وكشف عن عزم الشركة طرح مشروع سكني وآخر تجاري بالعاصمة الإدارية قريبا، كما تتضمن خطة العام المقبل طرح مشروعات سياحية بالعين السخنة والساحل الشمالي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر