وليد حسونة: فاليو تتعاقد مع أورديرا لطلب الطعام.. وتستهدف شريكا آخر في قطاع الملابس

تغيير العلامة التجارية لطوكيو مارين فاملي تكافل خلال الفترة المقبلة

aiBANK

فاروق يوسف _ كشف وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية فاينانس القابضة، التابعة للمجموعة المالية هيرميس، عن تعاقد شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، التابعة للمجموعة مع شركة أورديرا العاملة في مجال طلب الطعام ويأتي هذا في ضوء توسعها وتمديد شراكاتها لتعزيز عملياتها في قطاع التمويل الاستهلاكي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وتوفر شركة أورديرا تطبيقًا يتيح للمستخدمين إمكانية طلب الطعام ودفع ثمنه مسبقًا من المطاعم والكافيهات المتعاقد معها والتي وصل عددها حتى الآن 150 مطعمًا وكافيه.

وقال حسونة في تصريحات لنشرة حابي، إن هناك نموًّا ملحوظًا في نشاط فاليو خلال الأشهر الماضية، وأنها تستهدف عقد شراكة جديدة مع إحدى العلامات التجارية العاملة في نشاط الملابس خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن الشركة أصبحت تمتلك باقة متكاملة من الشركات العاملة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، لا سيما بعد بدء مزاولة نشاط شركة بداية للتمويل العقاري رسميًّا منذ أوائل أغسطس الماضي، وإتمام اتفاقية شراء 75% من حصة شركة طوكيو مارين مصر فاملي تكافل المتخصصة في خدمات التأمين على الحياة بصورة نهائية.

وأوضح حسونة في تصريحات لنشرة حابي، إن شركة بداية تحقق نتائج جيدة منذ بداية عملها رسميًّا وحتى الآن، مضيفًا أنه يجري العمل حاليًا على تحديث العلامة التجارية لشركة طوكيو مارين متضمنة تغيير اسم الشركة.

وقد أعلنت المجموعة المالية هيرميس مؤخرًا -من خلال شركتها التابعة للمجموعة المالية هيرميس فاينانس المتخصصة في قطاع التمويل غير المصرفي- وشركة جي بي أوتو -من خلال شركتها التابعة جي بي كابيتال التابعة في قطاع التمويل غير المصرفي- عن إتمام اتفاقية شراء نهائية لحصة 75% من شركة طوكيو مارين مصر فاملي تكامل المتخصصة في خدمات التأمين على الحياة.

وقالت إن الصفقة بلغت قيمتها 84.75 مليون جنيه، وسوف تبلغ ملكية المجموعة المالية هيرميس وجي بي كابيتال في الشركة المستحوذ عليها 37.5% لكل منهما، بينما ستمتلك مجموعة طوكيو مارين نسبة 25% المتبقية.

وتتخصص شركة طوكيو مارين مصر فاملي تكافل، في خدمة شريحة هائلة من الأفراد والشركات في مصر عن طريق توفير باقة من البرامج والحلول التأمينية.

إضغط لتحميل العدد الخامس والثلاثون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر