البورصة السعودية تغلق على تراجع طفيف.. و4 أسهم تقفز بأكثر من 9%

CairoBank

وكالات _ أنهت البورصة السعودية جلسة مطلع الأسبوع على تراجع طفيف، حيث ضغطت بعض الأسهم القيادية على أداء المؤشر العام رغم ارتفاع بعدد واسع من الأسهم الصغيرة والمتوسطة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وضغطت كل من أسهم بنك ساب وسابك وكذلك بنك الرياض على حركة السوق بعد ما تراجعت بنحو 0.6 في المائة و1.9 في المائة و1.7 في المائة على التوالي، في حين صعدت أسهم جبل عمر 3.6 في المائة وكهرباء السعودية 1.7 في المائة.

فيما أنهت البورصة السعودية تداولات جلسة اليوم عند مستوى 8024 نقطة مسجلا تراجع بمقدار 20 نقطة أو ما يعادل 0.25 في المائة، وسجلت التداولات خلال نهاية التعاملات نحو 9.55 مليار ريال، وهي تقل عن سيولة الجلسة السابقة والبالغة 12.6 مليار ريال.

وحول الأسهم الأكثر صعودا في السوق خلال جلسة اليوم ، فقد صعدت 3 أسهم بالحد الأعلى وهي المملكة القابضة وأنعام القابضة وكذلك الأسماك في حين صعدت أسهم الباحة 9.2 في المائة، تلاه أسهم الكثيري 8.7 في المائة وذلك من أصل 114 شركة تتداول أسهمها بالمنقطة الخضراء.

في المقابل، تراجعت أسهم 75 شركة، تصدرها أسهم سدافكو 2.7 في المائة، ثم أسواق العثيم 2 في المائة، وكل من وحدات الرياض ريت وأسهم شركة سابك بتراجعات بلغت 1.9 في المائة لكل منهما.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا