أورا ديفلوبرز توقع اتفاقيتين لبناء مرحلة 01B من مشروع ZED الشيخ زايد

aiBANK

وقعت شركة أورا ديفلوبرز اتفاقيتين شراكة، الأولى مع شركة ريدكون للتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة وذلك لإتمام بناء مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد، والثانية مع شركة Mace البريطانية لإدارة المشاريع لتولي زمام تنفيذ المشروع.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

ووفق بيان الشركة تم عقد الاتفاقية خلال حفل التوقيع في مكاتب أورا ديفلوبرز الرئيسية بحضور المهندس نجيب ساويرس وهيثم عبد العظيم والمهندس عمرو عبدالمنعم والمهندس عمرو سمرة من أورا والمهندس طارق الجمال الرئيس التنفيذى لشركة “ريدكون” و المهندس محمد محلب الرئيس التنفيذي لشركة “رواد الهندسة الحديثة”.

وتضم مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد على 12 مباني سكنية كاملة التشطيب مع موقف سيارات تحت الأرض، ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في منتصف سبتمبر من هذا العام ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 25 شهرا.

وقال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز: “هدف شركة أورا ديفلوبرز هو تقديم أفضل الحلول وضمان النتائج المتميزة، ومع ذلك فإن التوقيع مع شركة رواد للإعمال الهندسية الحديثة وريدكون للتعمير،ا ثنين من كبار مطورين العقار في مصر يسبب بادائهم الاستثنائي، يؤكد التزامنا بالسعي الدائم لتقديم أفضل جودة التي تتعدى التوقعات.”

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير الحديثة المهندس طارق الجمال، أن ريدكون تفخر بتوقيع تلك الاتفاقية نظرا لما يمثله المشروع من أهمية كبيرة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة المهندس محمد محلب قائلاً: “نحن نتطلع للعمل مع شركة أورا ديفلوبرز وتقديم أفضل النتائج، مع إنشاء هذا المشروع”.

وفي مايو الماضي وقعت شركة أورا ديفلوبرز اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر لتمويل بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويتكون من 6 مراحل مع أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب وذلك بالإضافة إلى مبنى تجاري.

اضغط لتحميل العدد السادس واالثلاثون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر