الشرقيون للتنمية العمرانية توقع عقود بمليار جنيه مع 8 شركات مقاولات لتنفيذ مشروعي جنوب وأزادير

aiBANK

وقعت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD” ، التابعة لمجموعة النساجون الشرقيون، عقود مقاولات مع 8 شركات مقاولات بقيمة مليار جنيه خلال النصف الثانى من العام الجاري لتنفيذ مشروعي “جنوب” الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة، و”أزادير” بالقاهرة الجديدة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقالت الشركة إن تلك الخطوة تأتي للإسراع من تنفيذ مشروعاتها والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء وتسليم المشروعات في التوقيات المحددة بالتعاقد أو قبلها بفترة تصل إلى 6 أشهر.

وأضافت أن تلك التعاقدات سيتم تنفيذها خلال 18 شهراً على أن يتم طرح أعمال جديدة على شركات المقاولات خلال العام المقبل.

وأوضحت الشركة أنه تم توقيع عقود مع 5 شركات مقاولات لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع “جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 700 مليون جنيه، والذي يضم 1900 وحدة.

وأضافت الشركة انه تم تسويق حوالى 70 % من اجمالى وحدات المشروع ومن المقرر بدء التسليم به فى الربع الاخير من 2022.

وبالنسبة لمشروع “أزادير” الذي تقيمه في القاهرة الجديدة قالت الشركة إنها وقعت تعاقدت مع 3 شركات مقاولات بقيمة 300 مليون جنيه، مشيرة إلى أن المشروع يقع على مساحة 70 الف متر مربع.

وعن مشروع “أورينتال كوست” بمرسى علم، أوضحت الشركة، أنه تم الانتهاء من مرحلة “لاسكا كاباناس” وأصبحت جاهزة للتسليم قبل موعدها بنحو 6 أشهر ، وبالنسبة لمرحلة “ماتنجي” جاري تنفيذ الجزء الثاني من المشروع وسيتم افتتاح المرحلة الأولى فى 2021 .

ويقام ” اورينتال كوست ” على مساحة 5.5 مليون متر مربع على ساحل البحر الأحمر.

وأشارت الشركة إلى أنها ستطرح على المستثمرين بنظام الإيجار، فندقين متكاملين تم الانتهاء من الإنشاءات والتجهيزات الخاصة بهم بالكامل.

أما عن مشروع هيلوبوليس هيلز بمدينة العبور فتم الانتهاء من كامل الإنشاءات بالمشروع وجاري تنفيذ أعمال التشطيبات والتسليم فى 2021.

اضغط لتحميل العدد الثامن والأربعون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر