ENB2021_900x90

بنك مصر يوقع بروتوكولا مع جامعة سيناء لتوفير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

CairoBank

وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع جامعة سيناء لتوفير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمصروفات والرسوم الدراسية، ودعم الكفاءات من طلاب وخريجي الجامعة من خلال توفير فرص تدريبية وتوظيفية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

قام بتوقيع البروتوكول عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ومحمود راتب – نائب رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء.

اضغط لتحميل العدد الحادي والخمسون من نشرة حابي

وتتيح الخدمة للطلاب سداد المصروفات الجامعية من خلال استخدام البطاقات المدفوعة القيمة مقدما (ميزة) والتي يصدرها البنك للطلاب مجانا لسداد المصروفات على موقع الجامعة على الإنترنت أو من خلال آلات البيع الطرفية (POS) التي يوفرها البنك داخل الجامعة بفرعيها العريش والقنطرة شرق لخدمة نحو 20 ألف طالب، كما يعمل بنك مصر على توفير كافة الوسائل المساعدة لهذه الخدمة من خلال تزويد الجامعات بآلات الصراف الآلي.

كما يشتمل البروتوكول على توفير شاشات الدفع الإلكتروني والتي تُمكن الجامعة من دفع الضرائب والتأمينات وكذلك جاري وضع الترتيبات اللازمة لإنشاء فرع داخل الجامعة لخدمة السادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار خطة بنك مصر للتوسع في مجال التحصيل الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت تماشيا مع سياسة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، والتحول تدريجيا إلى المجتمع اللانقدي.

كان البنك قد قام بالتعاقد مع عدد من الجامعات الخاصة من بينها (جامعة 6 أكتوبر – الجامعة المصرية الروسية).

ويأتي البروتوكول الجديد في إطار حرص بنك مصر على استقطاب الكوادر المتميزة للعمل بالبنك، وذلك تعزيزا لقدرته التنافسية، حيث يحرص البنك على تنمية وتطوير الكوادر من الشباب ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب للوظائف المصرفية.

وحقق بنك مصر طفرة في مجال المدفوعات الإلكترونية، في الآونة الأخيرة، حيث قام بوضع منظومة متكاملة لميكنة كافة المدفوعات الحكومية سواء تلك التي تستهدف العاملين بالجهاز الإداري للدولة والمتمثلة في ميكنة مرتباتهم، أو تلك المتعلقة بمتحصلات الجهات الحكومية المستحقة لها (الضرائب – الجمارك)، كما أتاح البنك خدمة سداد المدفوعات الحكومية المستحقة على الشركات من خلال مقار عملهم CPS (Corporate Payment Service) عبر شبكة الإنترنت.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر