آي جي آي العقارية تتعاقد مع LMS للبناء لتنفيذ المرحلة الأخيرة من حي الأشجار

aiBANK

تعاقدت شركة آي جي آي العقارية مع شركة LMS للبناء للبدء في الأعمال الإنشائية بمشروع أشجار ريزيدانس وتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع حيث تبلغ القيمة التقديرية للأعمال المتعاقد عليها 60 مليون جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان شركة آي جي آي، إن الاتفاق تم توقيعه بحضور المهندس عمرو الكيال عضو مجلس الإدارة ورئيس العمليات بالشركة والمهندس حسام البسيوني مدير إدارة العطاءات بالشركة، وخالد شتا رئيس مجلس إدارة شركة آي جي آي، وناجي مختار نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس شريف مصطفى العضو المنتدب والمهندس أحمد غريب المدير العام لشركة جينزا.

ولفت البيان إلى أن شركة LMS ستسعى لإنهاء الأعمال الإنشائية بأشجار ريزيدنس وفق المعايير المتفق عليها بين الجانبين، وبما يلبي احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن سابقة أعمال الشركة تتضمن عدة مشروعات منها مشروعي لاند مارك صبور 1-Ninety وThree Sixty بالتجمع الخامس بالإضافة إلى أعمال ترميم فندق مينا هاوس بالاس.

وصرح المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI العقارية أن إطلاق المرحلة الجديدة بمشروع حي الأشجار التى سيطلق عليها اسم “أشجار ريزيدنس” هى استمرار لخطة الشركة، مشيرا إلى أن توقيت إعلان هذه المرحلة يأتي وسط توقعات بأن يشهد السوق العقاري إنفراجة خلال الفترة القادمة، عقب أزمة كورونا، وذلك يؤكد أن السوق العقاري مازال هو الاستثمار الأمثل فى مصر.

وتترواح مساحات الوحدات بين 142 متر مربع و221 متر مربع، وتبلغ مساحة حي الأشجار 176 فداناً مقسمة بين شقق، تاون هاوس وڤيلات، ويقع على طريق الواحات البحرية بمدينة 6 أكتوبر.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر