مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يطلق Beat للدفع اللاتلامسي

محمد علي: أزمة كورونا أدت لتزايد أعداد مستخدمي التكنولوجيا المالية

CairoBank

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، عن إطلاق أحدث وسائل الدفع الإلكتروني اللاتلامسية “Beat”، على بطاقات الخصم المباشر Card World Debit، والتي تسمح لحاملها بسداد قيمة مشترياته وخدماته.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقال محمد علي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، إن إستراتيجية البنك للتحول الرقمي ترتكز على استخدام أحدث الأساليب الذكية في تكنولوجيا الخدمات المصرفية، ومواصلة توفير أحدث وسائل الدفع المتطورة والأكثر أمانا لتيسير المعاملات المالية للعملاء.

اضغط لتحميل العدد السابع والخمسون من نشرة حابي

وأضاف علي، أن Beat تتوافق مع معايير البنك المركزي المصري الخاصة ببطاقات ووسائل الدفع اللاتلامسية في مصر، والتي تم إصدارها بهدف دعم وتحفيز استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية للتحول إلى اقتصاد رقمي أقل اعتمادا على أوراق النقد ومن أجل تحقيق الشمول المالي.

وأكد أن أزمة فيروس كورونا أدت إلى تزايد أعداد مستخدمي التكنولوجيا المالية البنكية، ومن المتوقع أن تشهد المعاملات الإلكترونية دَفعة قوية في غضون الفترة المقبلة.

وتابع: لذلك يسعى مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر لإصدار منتجات تكنولوجية رقمية، كونها تمثل رهان القطاع المصرفي في الفترة المقبلة، مما كان حافزًا لإطلاق Beat التي تلقى قبولا كبيرا في العديد من دول العالم.

وتعد “Beat” هي الوسيلة الأحدث في عالم المدفوعات الإلكترونية اللاتلامسية، وتتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات ومعاملات السحب النقدي والاستعلام عن الرصيد داخل وخارج مصر، عن طريق جهاز إلكتروني يمكن إرتداءه كملحقات، تكون ضمن الملابس كالإسورة الإلكترونية التى يتم ارتدائها بمعصم اليد وإنجاز المعاملة بشكل آمن وسريع بمجرد تمريرها على أي نقط بيع POS فقط في حالة دعمها أو دعم ماكينة الصراف الآلي لخاصية contactless.

ويمكن للعملاء إصدار وسيلة الدفع Beat لأول مرة من خلال شبكة فروع مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر.

اضغط لتحميل العدد السابع والخمسون من نشرة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا