سامسونج تطلق هاتفها الجديد (Galaxy S20 (FE

aiBANK

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتف Galaxy S20 Fan Edition (FE)، وهو أحدث إضافة لسلسة هواتفها الجديدة.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقالت الشركة، إنه تم تصميم الهاتف ليضم المزايا الخاصة بسلسلة Galaxy S20 ، والتي تشمل ميزة شاشة التمرير السلسة “Super Smooth”، والكاميرا التي تتمتع بالذكاء الاصطناعي، والشريحة المتقدمة وتقنيات الاتصال والبطارية إضافة إلى مساحة التخزين القابلة للتوسيع.

وأضافت في بيان ، إن هاتف Galaxy S20 Fan Edition (FE) يتميز بكاميرا احترافية بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل بما في ذلك تقنية” tetra-binning” لالتقاط صور ذات تفاصيل واضحة، بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية التكامل المدعومة بالذكاء الاصطناعي على اكتشاف وإزالة أي تشوش في الحركة حتى يتمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور في أي لحظة.

ويتميز الهاتف الجديد بتقنية تكبير وتصغير وتقريب المشاهد بصورة متطورة وبمعدل يصل الى 30 ضعفاً، وهو ما يسهل على المستخدمين تعديل صور ومقاطع فيديو في الوقت ذاته.

وقالت إنها قامت كذلك بتصميم هاتف “Galaxy S20 FE” بمعالج متقدم لتوفير تجربة اتصال أكثر سلاسة وبدون انقطاع، ويتميز بشاشة مسطحة “FHD + Super AMOLED” مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

وزودت الهاتف الجديد ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، كمايعد مقاوماً للماء والغبار ومتوافقا مع المعيار الدولي”IP68″

وأكدت أنه لاستمرارية التطور التكنولوجي بشكل دائم، يحصل مستخدمو “Galaxy” أيضاً على ما يصل إلى 3 أجيال من ترقيات نظام التشغيل “أندرويد” لضمان تحديث هاتف “Galaxy S20 FE” بأفضل برمجيات الحماية والميزات الجديدة التي تقدمها “سامسونج”.

وأشارت إلى أن “Galaxy S20 FE” يأتي في مجموعة مختارة من 5 ألوان مختلفة؛ الأحمر واللافندر والأخضر والأزرق والأبيض، لافتة إلى أن الهاتف متوفر في فروع سامسونج والسلاسل الكبرى بالإضافة إلى samsung e-store وغيرها من منافذ البيع على مستوى الجمهورية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر