سيتي إيدج تطرح 1000 وحدة بمشروع المقصد ضمن مبادرة التمويل العقاري

بمشاركة الأولى وبنكي قناة السويس والمصري الخليجي

aiBANK

بكر بهجت –  تستعد شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لطرح 1000 وحدة سكنية بمشروع المقصد في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بمشاركة شركة الأولى وبنكي قناة السويس والمصري الخليجي.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان للشركة إن تلك الخطوة تأتي تزامنا مع مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب 2020 المقرر انعقاده بين 4 و7 نوفمبر الجاري، وإنها ستبدأ تسليم عدد من الفيلات بمنطقة المقصد فيلات خلال الأشهر القادمة، لتكون بذلك أول شركة تبدأ تسليم وحدات كاملة التشطيبات والمرافق وجاهزة للسكن في العاصمة الإدارية في خلال أقل من عامين منذ الإعلان عن طرح الوحدات في الربع الأول من عام 2019.

وقال الدكتور محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن غالبية الوحدات المطروحة في مشروع المقصد ريزيدنسز الذي تتولى تسويقه لصالح هيئة المجتمعات العمرانية، خاضع لمبادرة البنك المركزي، على أن يكون استلام الوحدات في خلال عام.

وأشار المكاوي إلى أن الشركة نجحت في اكتساب “ثقة كبيرة على مدار السنوات الماضية”، عبر الإقبال المتزايد على مشروعات الهيئة وما حققته من مبيعات كبيرة في مختلف المدن التي تعمل بها، سواء العاصمة الإدارية الجديدة أو العلمين الجديدة أو المنصورة الجديدة، متوقعا اقبالا كبيرا من المهتمين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر