المجموعة المالية تحافظ على صدارة شركات السمسرة منذ بداية العام بحصة سوقية 13.9%

التجاري الدولي في المركز الثاني.. يليه هيرميس ثم فاروس وبايونيرز

aiBANK

حابي – واصلت المجموعة المالية للسمسرة الهيمنة على صدارة تعاملات شركات السمسرة في الأوراق المالية منذ بداية العام، مستحوذة على 13.9% من إجمالي التعاملات المنفذة في البورصة حتى نهاية أكتوبر، بقيمة إجمالية بلغت 66.2 مليار جنيه.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

تلاها في المركز الثاني شركة التجاري الدولي للسمسرة، التي حافظت على لقب الوصيف بحصة سوقية بلغت 8.6% عن تعاملات منفذة منذ بداية العام بقيمة 41.1 مليار جنيه .

وفي المركز الثالث، جاءت شركة هيرميس مستحوذة على 7.8% من التداولات في البورصة خلال العشر شهور الأولى من العام، عن تعاملات إجمالية بقيمة 37.06 مليار جنيه، لترفع بذلك الحصة السوقية لتحالف المجموعة المالية هيرميس إلى 21.7%.

واقتنصت شركة فاروس المرتبة الرابعة في قائمة الكبار عن تعاملات بقيمة 27.2 مليار جنيه، تمثل نحو 5.7% من تعاملات البورصة منذ بداية العام، تلاها في المركز الخامس شركة بايونيرز بحصة سوقية 5.4%.

واحتلت شركة بلتون المركز السادس عبر تنفيذ تداولات في البورصة بقيمة 23.7 مليار جنيه، بما يوازي 5% من إجمالي التعاملات المنفذة في البورصة منذ بداية العام وحتى نهاية أكتوبر.

وجاءت شركة أرقام في المرتبة السابعة بحصة سوقية 3.5% عن تعاملات بقيمة 16.48 مليار جنيه، تلاها في المركز الثامن شركة نعيم للوساطة عن تعاملات قيمتها 13.28 مليار جنيه، تمثل نحو 2.8% من تداولات البورصة منذ بداية العام.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

ونجحت شركتا عربية أون لاين وسيجما في التمسك بقائمة الكبار مسجلين حصة سوقية متساوية عند 2.7% وبفارق بسيط في قيم التعاملات التي بلغت
13.09 مليار جنيه لعربية أون لاين أمنت لها المركز التاسع و12.8 مليار جنيه لشركة سيجما التي أحتلت المركز العاشر.

للاطلاع على ترتيب شركات الوساطة المالية كاملا اضغط هنا

الرابط المختصر