بشير مصطفى: فرست جروب تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتقديم الخدمات بمشروع كنز كومباوند

الشركة تبدأ تلقي العروض الخاصة بالاتصالات والإنترنت في الأنشطة التجارية والإدارية

CairoBank

بكر بهجت _ تعاقدت شركة فرست جروب للاستثمار العقاري مع المصرية للاتصالات على تقديم خدمات الاتصالات، في مشروع كنز كومباوند الذي تقيمه الشركة في منطقة غرب القاهرة، وفق المهندس بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن الشركة انتهت من أعمال التجهيزات الخاصة بالبنية التحتية، وستتيح للعملاء إمكانية التعاقد مع أي من الشركات الأربع للحصول على خدمات الإنترنت.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

أضاف مصطفى في تصريحات لجريدة «حابي» أن التعاقد مع المصرية للاتصالات يشمل أيضًا تزويد المشروع بالإنترنت، بما يسمح للشركات الأخرى بتقديم خدماتها للعملاء، موضحًا أن المشروع يقام على مساحة 30 فدانًا وتعمل الشركة حاليًا على إجراءات توصيل خدمات التليفونات والغاز للمشروع وتسليمه بالكامل خلال يونيو 2021 .

وفيما يتعلق بالمشروعات التجارية والإدارية قال مصطفى، إن جميع الأعمال الخاصة بتجهيزها لتقديم خدمات التكنولوجية والرقمية تم تنفيذها، ومن المقرر أن تبدأ الشركة خلال الفترة الحالية في استقبال العروض من الشركات الأربع للتعاقد مع إحداها على تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت داخل تلك المشروعات، وخاصة مشروع مول كازان بلازا ومشروع كايا.

العمل على توصيل خدمات التليفونات والغاز للمشروع وتسليمه بالكامل يونيو 2021

وأوضح بشير أن الأعمال الإنشائية في المشروعات تسير بصورة جيدة، ومن المقرر أن يبدأ تشغيل مول كازان بلازا مطلع العام المقبل، بعد تجهيزه بالكامل، حيث انتهت الشركة من أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بالمول، الذي يقام في التوسعات الشمالية بمدينة 6 اكتوبر وتحديدًا أمام مول العرب والانتهاء من الإجراءات التشغيلية كافة.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع الشقين الإداري والطبي بالكامل في مول كازان بلازا، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها، حيث ركزت الشركة على التسويق الإلكتروني، والذي كان له دور كبير في استمرار النشاط داخل السوق العقارية.

وأعلنت الشركة مؤخرًا أنها انتهت من بيع 85% من مشروع كنز كومباوند بالعاصمة السياحية الجديدة بأكتوبر والانتهاء بالكامل من الإنشاءات بالمرحلة الرابعة والأخيرة، مشيرة إلى أنها بدأت فى أعمال اللاند سكيب واستكمال الخدمات الترفيهية للمشروع، والتي سيتم الانتهاء منها خلال منتصف العام المقبل.

وأوضحت الشركة أنها انتهت أيضًا من إنشاءات النادي الرياضي الخاص بالمشروع وتشغيله، كما تم الانتهاء من 40 % من أعمال المقاولات والإنشاءات الخاصة بمشروع مول «كايا بلازا» والذي يعتبر أول مشروع تجاري إداري طبي على طريق القاهرة – الفيوم مباشرة، والذي يقع على واجهة مشروع كنز بمسطح 12 ألف متر وسيتم الانتهاء منه خلال عام من الآن.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا