في استطلاع حابي.. التليفون الثابت ممتاز بأصوات 42%

26% اعتبروها جيدة.. و12% مقبولة

aiBANK

حابي _ منح 42% من المشاركين في استطلاع جريدة حابي خدمات الاتصال عبر التليفون الثابت تقييم «ممتازة»، ليستحوذ هذا التقييم على 21 صوتًا من إجمالي 50 مشاركًا، بينما اعتبر 26% من المشاركين الخدمات «جيدة» بواقع 13صوتًا.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

ورغم أن الاختيارات في سؤال: كيف تقيِّم خدمات الاتصال عبر التليفون الثابت تتراوح ما بين «ممتازة – جيدة – مقبولة – ضعيفة»، إلا أن نحو 12% من المشاركين أكدوا أنهم لا يستخدمون الهاتف الثابت على الإطلاق، بإجمالي 6 أصوات، وهي نفس النسبة التي حصدها تقييم «مقبول».

12 % لا يستخدمون الخدمة.. و8% اعتبروها ضعيفة لتراجع الاعتماد عليها

في حين يرى 8% من المشاركين في الاستطلاع أن خدمات الاتصال عبر التليفون الثابت ضعيفة، وجاء من ضمن أسباب ذلك التقييم التراجع الكبير في الاعتماد على هذه الخدمة في مقابل زيادة الاعتماد على التليفون المحمول.

وكشفت نتائج أعمال شركة المصرية للاتصالات -التي تنفرد بتقديم خدمات التليفون الثابت في مصر– عن الأشهر التسعة الأولى من العام، عن نمو قاعدة عملاء الشركة على مستوى الخدمات المقدمة.

وارتفع عدد مشتركي الهاتف الثابت بشركة المصرية للاتصالات بنحو 9% مقارنة بالأشهر التسعة الأولى من العام السابق، بينما سجل مشتركو الإنترنت الأرضي فائق السرعة نموًّا بنسبة 16%، و55% نموًّا في عدد المشتركين بخدمات المحمول.

وسجلت الشركة صافي ربح بعد الضرائب خلال الأشهر التسعة الأولى من العام بقيمة 3.5 مليار جنيه، بارتفاع 3% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق؛ نظرًا لوجود عدة عوامل غير متكررة في عام 2019.

في حين بلغ صافي الربح في الربع الثالث من العام الجاري 1.5 مليار جنيه، بنسبة نمو 14% عن العام السابق.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر