حلول مبتكرة ومحفزات الشمول المالي وأداء أكثر انفتاحا محاور مصر للتأمين بعد انتهاء مشروع إعادة الهيكلة

aiBANK

فاروق يوسف _ انتهت شركة مصر للتأمين، التابعة لشركة مصر القابضة للتأمين، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، من مشروع دراسة إعادة الهيكلة والتطوير المؤسسي.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، إن مشروع التطوير المؤسسي هو بمثابة تحديد وجهة ورؤية الشركة المستقبلية، بما يضمن لها تحقيق العديد من الأهداف التي يؤهلها نحو الريادة ليس فقط على الصعيد المحلي، وإنما على الصعيد الإقليمي.

حلول مبتكرة ومحفزات الشمول المالي وأداء أكثر انفتاحا محاور مصر للتأمين بعد انتهاء مشروع إعادة الهيكلة
عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين

وأضاف خلال الاحتفالية التي تنظمها الشركة الآن، أن المشروع كان يرتكز على 3 محاور هما: تحديد الاستراتيجية،وضع الهيكل التنظيمي، والتطوير المؤسسي، وتطرق إلى بعض الجوانب التفصيلية والتي تمس العملاء والمنافسين.

وأوضح، أنه تم التحدث مع الكثير من العملاء سواء الأفراد او الشركات، وزيارة بعض المنافسين، لتحديد أوجه القوة والضعف والتي من خلالها تحدد مصر للتأمين رؤيتها ورسالتها المستقبلية.

وأكد أن رؤية مصر للتأمين تشتمل على تطوير الأداء، وتبني سلوك أعمالًا أكثر انفتاحًا حيث تقديم حلول تأمينية مبتكرة، وتقديم الدعم وتحفيز الشمول المالي وذلك عبر تطبيق حلول بسيطة للعملاء بتكلفة بسيطة.

ولفت، إلى أن التطور التكنولوجي يعد أحد محاور استراتيجية الشركة الهامة والتي ستعتمد عليها بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، والتي سيكون له تأثير إيجابي في أداء الشركة.

وأشار جودة إلى أن الشركة بالعديد من المراحل التاريخية التي شهدت تحولات اقتصادية وسياسية إلا أنها ظلت في صدارة السوق وباتت معلمًا في الصناعة.

محمد عمر الرئيس التنفيذي لشركة كورتكس إنترناشونال

من جانبه، قال محمد عمر الرئيس التنفيذي لشركة كورتكس إنترناشونال، إن هذا المشروع استغرق شهور عديدة لإتمامه بكفاءة ونجاح، وتتضمن إجراء تغييرات جذرية وهيكلية في كافة جوانب العمل.

وأضاف، أن شركة مصر للتأمين بصدد تحقيق قفزة نوعية في السوق، خاصة بعد إجراء الهيكلة التوسعية.

صفاء عفيفي مدير مشروع الهيكلة

بدورها قالت صفاء عفيفي مدير مشروع الهيكلة، إن المرحلة الأولى من المشروع انتهت وفق ماهو مخطط، ومن المقرر بدء انطلاق المرحلة الثانية، وهي التنفيذ على أرض الواقع، وبدء تحقيق المستهدفات الفترة المقبلة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر