كولدويل بانكر تستهدف مبيعات للغير بقيمة 10 مليارات جنيه بالعام المقبل

ساكنين تتفاوض مع عدة صناديق للحصول على تمويل بقيمة مليون دولار لتنفيذ خطتها الاستثمارية

aiBANK

بكر بهجت _ تستهدف شركة كولدويل بانكر – مصر الوصول بمبيعاتها للغير، إلى 10 مليارات جنيه خلال العام المقبل، وذلك بعد تعاقدها مع أكثر من 80 مطورًا على ما يقارب 300 مشروع، بحسب كريم زين الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرًا إلى أن الشركة تعتمد على 3 محاور رئيسية لتنفيذ تلك الخطة.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأضاف في تصريحاته لنشرة حابي خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة أمس للإعلان عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة ساكنين لتوفير خدمات إلكترونية داخل السوق العقارية، أن المحاور الثلاثة، تتمثل في تسويق المشروعات غير السكنية، وخاصة الأنشطة الإدارية والتجارية، وتصدير العقار، والتركيز على الآليات الإلكترونية.

اضغط لتحميل العدد الخامس والثمانون من نشرة حابي

وأوضح أن مبيعات الشركة للخارج تمثل نحو 10%، من إجمالي المبيعات المتحققة، وهو ما تستهدف الشركة زيادته خلال الأعوام المقبلة، وخاصة في دول الخليج، لافتًا إلى أن هناك طلبًا كبيرًا من المصريين العاملين في الخارج على المشروعات وهو ما تظهره معدلات البحث على المواقع المعنية بالتسويق العقاري.

وأشار زين إلى أن التغيرات الأخيرة التي فرضت نفسها على السوق بشكل عام، أوجدت آليات جديدة للوصول إلى العملاء في ظل الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها، موضحًا أن الشركة نجحت خلال العام الجاري في تحقيق مبيعات بأكثر من العام الماضي، وفي النسخة الأخيرة من معرض سيتي سكيب تجاوزت مبيعات الشركة مليار جنيه.

وقال زين إن الشركة تغطي مناطق القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مستقبل سيتي، مشيرًا إلى أن استراتيجية الشركة تهدف إلى أخذ التسويق العقاري إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا، وتوفير خدمات جـديدة تساعد فـي تذليل المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء، بالتوازي مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات سديدة لكل العملاء.

ومن جانبه قال رامي خورشيد رئيس شركة ساكنين، التي وقعت بروتوكول تعاون مع كولدويل بانكر، إن الشركة التي أطلقت منصتها الإلكترونية في سبتمبر الماضي، تتفاوض حاليًا للحصول على تمويل بقيمة مليون دولار لتنفيذ خطتها الاستثمارية في السوق المصرية، مشيرًا إلى أن الشركة تدرس حاليًا عدة عروض من صناديق استثمار بالداخل والخارج، وسيتم البت في إحداها خلال الشهر المقبل.

وأضاف أن التسويق الإلكتروني من المتوقع أن يتزايد سنويًّا بنسبة لا تقل عن 10%، وخاصة مع ارتفاع معدلات البحث عن الوحدات على الإنترنت، لافتًا إلى أن معدل الزيارة على الموقع سجل نحو 100 ألف زيارة، ما يوضح مدى النمو الذي شهده الشق الرقمي خلال الأشهر الماضية.

ومن جانبه أكد محمد سعدة نائب الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر، أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في حجم مبيعات الوحدات الإدارية والتجارية مقارنة بالأعوام السابقة لارتفاع العائد الاستثماري حيث أصبحت هذه الوحدات من أهم ركائز القطاع مع تقديم منتجات مبتكرة توفر سهولة الاستثمار والتسويق والإيجار.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر