إم جي ترفع استثماراتها في القاهرة الجديدة إلى 1.2 مليار جنيه

محمد مطاوع: الشركة تطلق مبنى بنشاط إداري تجاري بقيمة 200 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت _ تستعد شركة إم جي للتطوير MG Developments لإطلاق مشروع بيريميم بيزنيس الذي يعد ثاني مشروعاتها الإدارية التجارية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة باستثمارات مبدئية 200 مليون جنيه، وفق محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرًا إلى أن استثمارات الشركة في القاهرة الجديدة سترتفع بعد إطلاق المشروع إلى 1.2 مليار جنيه.

أضاف مطاوع أن إطلاق المشروع الجديد يتواكب مع الخطة التوسعية الجديدة التي أعلنت عنها الشركة سابقًا من توسيع نشاط الشركة والدخول إلى أسواق ومجالات جديدة، لافتًا إلى أن الشركة تعمل حاليًا على مشروع «هيدكوارتر بيزنس» الذي تقيمه أيضًا في التجمع الخامس باستثمارات تجاوزت مليار جنيه.

E-Bank

الانتهاء من مشروع «هيدكوارتر بيزنس» بحلول ديسمبر المقبل

وأوضح أن الشركة تخطط للانتهاء من مشروع «هيدكوارتر بيزنس» بحلول ديسمبر المقبل، وذلك وفق الجدول الزمني للتنفيذ الذي تسير عليه الشركة، مشيرًا إلى أن أعمال الإنشاءات تمثل ركيزة أساسية خلال الفترة الحالية لتسليم الوحدات المتعاقد عليها في المواعيد المحددة.

وأشار مطاوع إلى أن شركة إم جي تتبنى استراتيجية التوسع والتنوع في المجال العقاري، حيث بدأت الشركة بالقطاع السكني وقامت بتنفيذ مشروع «لافيدا» وتسليمه، ثم الدخول في المجال السياحي بإطلاق «بلو بلو» السخنة الذي تسير فيه معدلات الإنجاز بصورة كبيرة، وانتهت الشركة من تسليم المرحلتين الأولى والثانية، لافتًا إلى أن الشركة أطلقت أول مشروعاتها في المجال الإداري والتجاري في عام 2018 والمتمثل في مشروع HQ.

أضاف مطاوع، إن الاستثمارات المبدئية للمشروع تقدر بنحو 200 مليون جنيه ويتكون المبنى من 5 طوابق ويضم منطقة تجارية وقاعات للاجتماعات، مشيرًا إلى أن العمل سيبدأ قريبًا في مشروع «بيريميم بيزنس» مع إنهاء الشركات لجميع الإجراءات المتعلقة به.

وأوضح أن الشركة ترى في منطقة شرق القاهرة فرصًا استثمارية واعدة، وذلك لقربها من العديد من المشروعات العملاقة، وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن منطقة التجمع الخامس تحديدًا من أفضل وجهات العمل التي تبحث عنها العديد من الشركات، وخاصة الشركات العالمية والإقليمية.

وأعلنت إم جي الشهر الماضي عن بدء تنفيذ خطتها التوسعية، بإقامة مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، والتجمع الخامس، سواء بصورة منفردة، أو الدخول في شراكات استراتيجية مع مطورين عقاريين.

وأكد مطاوع أن المناطق الجديدة التي تستهدفها الشركة تتميز بمستقبل واعد نظرًا لتنوع المشروعات بها ما بين سكني وإداري وتجاري وسياحي مما سيساعد في زيادة العائد على استثمارات الأفراد والشركات على حد سواء في تلك المناطق، في ظل حداثتها وجودة بنيتها التحتية وشبكة الطرق الحديثة التي تربطها بجميع محافظات مصر، مما يجعلها الاختيار الأفضل للكثيرين.

وتابع مطاوع أن العاصمة الإدارية تمثل عامل جذب قويًّا للمطوريين العقاريين والأفراد على حد سواء، حيث إنه تم التخطيط لها بمعايير عالمية متمثل في تخطيط عمراني متطور، وبيئة معيشية رفيعة المستوى من حيث الخدمات الصحية، والتعليمية، والنقل، والترفيه، والفنون، والثقافة، والتسوق وغيرها من الأمور التي تجعلها تتناسب مع توجهات الشركة واستراتيجيتها.

الرابط المختصر