مجموعة أليانز تعقد شراكة مع المنظمات الأولمبية والبارالمبية لمدة ثمان سنوات

CairoBank

عقدت مجموعة أليانز العالمية ومقرها الرئيسي مدينة ميونخ الألمانية، شراكة دولية مع ممثلي المنظمات الأولمبية والبارالمبية العالمية، تبدأ من الأول من شهر يناير للعام الحالي ولمدة ثماني سنوات.

وقال أوليفر بات، الرئيس التنفيذي لشركة أليانز العالمية، إن شركته باتت الشريك التأميني الحصرى للمنظمات الأولمبية والبارالمبية على مستوى العالم وتسعى للتوسع في نشاط مبادراتها المجتمعية في أكثر من 200 دولة.

وأضاف، أن أليانز شريكا داعماً للمناخ الرياضي العام، وهو ما يفخر به فريق عملها والبالغ عددهم 148 ألف موظف و100 ألف وكيل تأمينى حول العالم.

ووفق بيان صحفي، تمكنت شركة أليانز للتأمين من جذب الاهتمام العام من خلال حملات التوعية الصحية في أربعة أسواق رئيسية، وهي: أستراليا والصين وفرنسا واسبانيا.

هذا إلى جانب استضافة أليانز للجنة الأولمبية الاسترالية ضمن فاعليات “أسبوع الصحة العالمي”، لاستعراض وسائل وسبل تعزيز الصحة النفسية والعقلية.

وقامت أليانز أيضاً بالتعاون مع “اللجنة المنظمة لأللعاب األولمبية – باريس 2024 “لتشجيع الأفراد على المشي والركض ضمن مبادرة “نادي باريس 2024 ،”وهي مبادرة لتحفيز غير الرياضيين على ممارسة الرياضة.

ستقوم أليانز بتوسيع المبادرات المحلية للتواصل مع الرياضيين والمشجعين في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال لا الحصر، ستوفر شركة أليانز للمستهلكين والموظفين فرصة المشاركة في سباق الشعلة الأولمبية في بكين 2022.

من جانبه قال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية، إن أفراد فريق العمل يشعرون بالحماسة وبالامتنان لمؤسسة أليانز كونها أولت عناية كبيرة ودعم لكل ما يختص بالمنظمات الأولمبية.

وأكد أندرو بارسونز، رئيس اللجنة البرالمبية الدولية، أن أليانز تسلط الضوء العالمي على المنظمات والقيم البارالمبية، وأن لفت الأنظار العالمية نحو مواهب وطموحات ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى إدماجهم مع سائر فئات المجتمع، يقع ضمن أعظم الألويات.

الرابط المختصر
اقرأ ايضا