اتفاقية شراكة بين الإثمار القابضة ونسيج لتطوير مشروع سكني بقيمة 40 مليون دينار

CairoBank

حابي – أعلنت شركة نسيج توقيعها اتفاقية شراكة مع شركة الإثمار القابضة، لتطوير مشروع سكني بقيمة 40 مليون دينار بحريني في منطقة باربار بالمحافظة الشمالية على مساحة تقدر بنحو 150 ألف متر مربع.

وقالت الإثمار القابضة في بيان لبورصة البحرين، إن اتفاقية الشراكة تشتمل على توفير 100 قسيمة سكنية بالإضافة إلى 300 فيلا سكنية، وتطوير ضاحية المشروع ككل.

وأضافت أن المشروع يستهدف البحرينيين وبالأخص المستفيدين من برنامج “مزايا”، كما سيتم إعلان تفاصيل المشروع مع الكشف عن هويته واسمه في الفترة المقبلة.

وقال محمد خليل السيد العضو المنتدب لشركة نسيج، إن مشروع تطوير باربار يعتبر السادس لشركة نسيج في مملكة البحرين والثاني في المحافظة الشمالية، ويشكل إضافة جديدة لمحفظة نسيج الاستثمارية والتطويرية.

وأضاف العضو المنتدب بشركة نسيج، أن هذا المشروع يأتي إدراكاً من الشركة للطلب المتزايد على هذه الفئة من الوحدات السكنية في المحافظة الشمالية، مشيرا إلى أن الشركة تأمل في تلبية معدلات الطلب بمزايا عالية من ناحية البناء والتشطيب والتصاميم والديكورات.

ونوه السيد، بانسجام المشروع مع الجهود المتواصلة لشركة نسيج في تطوير المزيد من الوحدات السكنية على مستوى المملكة وتوفيرها لشريحة أكبر من المواطنين، والتي تأتي استكمالاً لقصة نجاحها في تطوير أكثر من 2600 وحدة سكنية في مشروع مدينة سلمان ومنطقة اللوزي بالتعاون مع وزارة الإسكان بكلفة 170 مليون دينار بحريني.

ويندرج مشروع باربار ضمن خطط نسيج المدروسة في اختيار المشاريع ذات الطلب المتزايد في السوق وذات جدوى اقتصادية.

بدوره، قال أحمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي لشركة الإثمار القابضة: «تفخر شركة الإثمار القابضة بدورها الفاعل في دعم استراتيجيّة حكومة البحرين لتوفير مساكن ذات تكلفة معقولة بالتعاون مع شركة نسيج.

وأضاف عبدالرحيم: “في إطار اتفاقيتنا مع وزارة الإسكان، يسرنا أيضًا توفير العديد من خيارات التمويل العقاري ميسورة التكلفة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلاميّة عبر شركتنا التابعة، بنك الإثمار.”

الرابط المختصر
Bank-misr-adv-new
اقرأ ايضا