السويس للحاويات تتخطى 2020 بأعلى معدل تداول في تاريخها

تداول 3.7 مليون حاوية مكافئة بزيادة 20% عن العام السابق

aiBANK

حابي _ حققت شركة قناة السويس للحاويات SCCT، أعلى معدل سنوي للتداول خلال 2020 متجاوزة تداعيات ازمة كورونا.

وأفادت الشركة في بيان اليوم، بأن حجم التداول في محطة شرق بورسعيد خلال 2020 تجاوز 3.7 مليون حاوية مكافئة لتسجل بذلك أعلى معدلاتها السنوية على الإطلاق.

E-Bank

وأضافت الشركة، أن محطة حاويات شرق بورسغيد حصدت لقب محطة العام بين كافة محطات تداول الحاويات التي تشغلها المجموعة الأم إيه بي إم ترمينلز.

الشركة جاءت كأفضل محطات APM Terminals العام الماضي

ونوهت قناة السويس للحاويات، بأن حصولها على لقب “محطة العام – 2020” من بين محطات الشركة الأم إيه بي إم ترمينلز نتاجاً لزيادة حجم التداول بالأرصفة بنسبة 20% عن 2019 بالتوازى مع استكمال خطتها الاستثمارية بضخ ما يقرب من 60 مليون دولار فى اعمال تجديد و تحديث اوناش الرصيف والساحة مما يمكنها من مواكبه أحدث أجيال السفن العملاقة و زياده معدلات التداول بالرغم من ما تعرض له الاقتصاد العالمى من تداعيات أزمة جائحة كورونا.

وإلحاقاً بزيارة رئيس الجمهورية لمنطقة شرق بورسعيد، استقبلت شركة SCCT مجموعة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومن ضمنهم 10 من نواب البرلمان المصرى ومجلس الشيوخ المصرى.

وكان في استقبالهم فريق العلاقات العامة والعمليات من الشركة، والذين قدموا شرحا عن المحطة وأنشطتها خلال الجولة الميدانية، فضلا عن توضيح الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الشركة لمجابهة وباء كرونا والتي ساهمت في نجاح الشركة فى التغلب على تداعيات الأزمة وتحقيق أعلى المعدلات.

وفي نهاية الجولة، أثنى نواب البرلمان المصري ومجلس الشيوخ المصري على الإنجازات المشهودة التي حققتها الشركة خلال عام 2020، وأشادوا بدورها الراسخ في تنمية و دعم الاقتصاد المصري على مدى سنوات عملها في مصر منذ بدء نشاط الشركه فى 2004.

الرابط المختصر