مجموعة العربي تعرض موقف استثماراتها محليا وخططها المستقبلية على رئيس الوزراء

مدبولي: الحكومة تدعم الصناعة الوطنية.وحريصة على تذليل المعوقات

aiBANK

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس محمد العربي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، الذي عرض موقف استثمارات الشركة في مصر وخططها المستقبلية.

وأكد رئيس الوزراء، دعم الحكومة الدائم للصناعة الوطنية، ورجال الأعمال الجادين، والحرص على تذليل كافة المعوقات بما من شأنه تهيئة المناخ الداعم لزيادة الإستثمارات، وتحقيق معدلات النمو في هذا القطاع الحيوي الذي يعد قاطرة الإقتصاد، والذي يساهم بدور كبير في دعم الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص العمل.

E-Bank

من جانبه، لفت المهندس محمد العربي، إلى أن صافي أرباح الشركة ارتفع خلال العام 2020 مقارنة بالعام 2019 رغم الظروف والتحديات التي واجهت الصناعة في ظل أزمة كورونا.

العربي: ننفذ 18 مشروعا على مستوى المحافظات وبدأ العمل في 3 منهم

وأشار العربي، إلى أن مجموعة ” العربي” لديها 18 مشروعاً لوجيستياً يتم تنفيذها على مستوى المحافظات، وقد بدأ العمل في 3 مشروعات منها، موضحًا أن بعض الأماكن تتميز بوجود صناعات بها، كما تضم مراكز تدريب لرفع قدرات ومهارات الأيدي العاملة، إلى جانب خدمات ما بعد البيع، وكذا معارض لتسويق المنتجات.

كما عرض الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي ما تم توفيره من سبل الرعاية للعاملين في ظل أزمة كورونا، وكذا الاهتمام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية في المنشآت الصناعية بالمجموعة لاستكمال العمل مع الحفاظ على صحة العاملين.

وأكد العربي، أن المجموعة ستتولى إنشاء مستشفى للطوارئ، على إحدى قطع الأراضي التي تمتلكها، لتخدم العاملين في مصانع المجموعة في مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، بالإضافة إلى توفير الرعاية الصحية لأهاليهم وكذا السكان بالمنطقة، خاصة في ظل تكرار وقوع بعض الحوادث في هذه المنطقة، كما سيتم تنفيذ سلم للمرور من الجانبين لحماية العاملين وأهالي المنطقة.

الرابط المختصر