عامر جروب تنتهي من مشروع بورتو سعيد خلال عامين باستثمارات 5 مليارات جنيه

الشركة ضخت 2.5 مليار حتى الآن.. وانتهت من تسليم 700 وحدة.. وافتتحت نادي بورتو الرياضي

CairoBank

فاروق يوسف _ تنتهي شركة عامر جروب من تنفيذ مشروع بورتو سعيد خلال العامين المقبلين، وذلك باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، وذلك بحسب حسني عمر، رئيس القطاع العقاري للشركة.

وقال عمر خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة الآن بمناسبة افتتاح نادي بورتو سعيد، إن الشركة استطاعت إنشاء وتسليم 700 وحدة، في المشروع واستثمرت حتى الآن 2.5 مليار جنيه، ومن المقرر ضخ 2.5 مليار إضافية جديدة خلال العاميين القادمين لاستكمال وانتهاء المشروع بشكل كامل.

وأوضح، أن بورتو سعيد يشمل 4450 وحدة سكنية، مقسمة على 18 عمارة، بالإضافة إلى شاطئ رملي بطول 1.3كم، بالإضافة إلى فندق فئة 5 نجوم بطاقة استيعابية فندقية تصل إلى 200 غرفة، كما أن المشروع يحوي مدرسة دولية ونادي رياضي.

وأضاف، أن المشروع سيكون نقطة تحول نحو حداثة الخدمات السياحية وتحديدًا في تنشيط السياحة العائلية في مدن القناة ومحافظات دمياط والدقهلية، وذلك يأتي إنطلاقًا من توجه الدولة نحو تطوير مناطق غرب بورسعيد.

من جانبه، قال حسن العروسي، الرئيس التنفيذي لشركة بورتوسبورتس، إحدى شركات عامر جروب، إن نادي بورتو سعيد يؤكد رؤية المجموعة حول ربط الرياضة بعمليات التطوير العقاري، خاصة وأنه أول نادي في شركة عامر جروب.

وأضاف، أنه سيوفر خدمات متميزة لمحافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة، لاسيما وأن النادي استطاع التعاقد مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي، وشركة كوتشين للتنس، وشركة سبارك لإدارة الصالات، وشركة روابط الرياضية لإدارة ألعاب الدفاع عن النفس، وذلك إيمانًا من الشركة بضرورة تقديم خدمات رياضية متميزة وحياة متكاملة لكافة العملاء.

الرابط المختصر
Bank-misr-adv-new
اقرأ ايضا