بنك مصر يمنح FINLEASE قرضا بقيمة 200 مليون جنيه

CairoBank

منح بنك مصر، قرضا متوسط الأجل بقيمة 200 مليون جنيه، للشركة المصرية لخدمات التأجير التمويلي “فين ليس FINLEASE” بغرض تمويل عقود التأجير التمويلي مع مستأجري الشركة، لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 7 سنوات، وذلك بهدف دعم خطة الشركة التوسعية في أعمالها وأنشطتها، حيث تعد من الشركات المنضمة حديثا إلى مجال التأجير التمويلي.

وأكد بنك مصر، في بيان اليوم الجمعة، أن نشاط التأجير التمويلي يأتي ضمن أولويات واهتمامات استراتيجيته، رغم كونه نشاط تمويلي غير مصرفي، وخاصة بعد تعديل هيئة الرقابة المالية لقانون التأجير التمويلي والذي جاء تزامنا مع توسع القطاع المصرفي في إنشاء شركات لهذا النشاط.

وأكد عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن قيام تمويل فين ليس، يعد خطوة جديدة في تأكيد التعاون القوى بين كل من البنك والشركة، مؤكدا نجاح البنك في إتمام عملية منح القرض في ظل الظروف الحالية للأسواق المالية والتي تمثل تحديا واضحا للشركات الخاصة في الحصول على القروض.

ومن جانبه أعرب محمد حسان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية لخدمات التأجير التمويلي، عن سعادته بإتمام اتفاقية التمويل، وإقبال بنك مصر للتعاون مع فين ليس ما يؤكد جودة الأداء المالي للشركة.

الرابط المختصر
Bank-misr-adv-new
اقرأ ايضا