ابني للتطوير العقاري تقتنص 36 فدانا في سوهاج الجديدة لإطلاق مشروع عمراني متكامل

aiBANK

اقتنصت شركة ابني للتطوير العقاري قطعة أرض بمساحة 36 فداناً في مدينة سوهاج الجديدة بنشاط عمراني متكامل، ليكون المشروع الثاني للشركة في المدينة، وذلك من خلال المزايدة التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مؤخراً.

وفي بيان للشركة قال الدكتور عبد الله كامل رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع الجديد هو خطوة ضمن خطة استراتيجية طويلة المدى تضعها الشركة نصب عينيها، وتهدف إلى التعمير والتوسع فى المدن الجديدة وخاصة مدينة سوهاج الجديدة التي تعد الأكثر جذباً للاستثمارات في مجال المشروعات العمرانية المتكاملة، حيث تلقى اهتمامًا لافتًا من شركات التطوير العقارى للحصول على أراضٍ بها.

E-Bank

وأضاف كامل، أن «ابني» حرصت في مشروع «جريني أفنيو» على اختيار أفضل التصميمات المعمارية الحديثة والمبتكرة بالتعاون مع مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور، ومكتب الاستشاري العام «محرم باخوم».

ولفت البيان إلى أن الشركة تستهدف استثمار 4 مليارات جنيه فى مشروعات عمرانية متكاملة بمدن الصعيد، حيث تجري حالياً دراسة عدة مشروعات وفرص استثمارية فى مدن الصعيد الجديدة، بعد الإقبال الذى لمسته الشركة فور طرح أول مشروعاتها فى مدينة سوهاج الجديدة بنهاية العام الماضي.

وأشار إلى أن الشركة تعتزم ضخ 250 مليون جنيه في انشاءات مشروعها الأول بسوهاج الجديدة «جريني إفنيو» حيث انتهت الشركة من بيع كامل وحدات المرحلة الأولى منه، وفتح باب الحجز في المرحلة الثانية.

ولفت إلى أنه تم طرح المول التجاري الإداري الترفيهي المقام بالمشروع، والذي تم التعاقد مع شركات الإدارة لتشغيله، وخاصة المنطقة الترفيهية التي تم إسناد إدارتها لشركة «جلوباك للاستثمارات الترفيهية» لتكون متنفس لكافة أهالي سوهاج.

وأكد الدكتور عبد الله كامل، أن ابني للتطوير العقاري تعتزم تسليم مشروع سوهاج الجديدة قبل الموعد المحدد، خاصة في ظل الإقبال من العملاء على حجز وحدات المشروع، حيث تم دفع عمليات التنفيذ في منطقة العمارات والفيلات، وبنهاية العام الجاري سيتم الانتهاء من إنشاء 100 وحدة سكنية بالمشروع.

الرابط المختصر