ENB2021_900x90

بنك saib يشارك في احتفالية الشباب تزامنا مع اليوم العالمي للشباب

CairoBank

قال بنك saib، إنه شارك في فعالية الاحتفال باليوم العالمي للشباب وذلك خلال الفترة من 1- 15 أغسطس 2021، والذي يهدف إلى حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

وأضاف البنك في بيان صادر اليوم الأحد، أنه يقوم بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجانًا بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجانًا من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي. بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقاً للشمول المالي.

وفي هذا السياق ، يقدم البنك خلال هذه الفترة : فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف و بدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقة خصم مباشر (كلاسيك) بدون مصاريف للعملاء الجدد، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف، الإشتراك في خدمه الـ SMS بدون مصاريف.

الرابط المختصر