أكاديا للتطوير تحقق 380 مليون جنيه مبيعات بمشروع باجودا بيزنس بالعاصمة الإدارية

aiBANK

حققت شركة أكاديا للتطوير العقاري، مبيعات تعاقدية بقيمة 380 مليون جنيه، بمشروع “باجودا بيزنس كومبليكس” الذي تقيمه في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بيان، قالت هنا رؤوف رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تستعد حاليا لإطلاق المرحلة الأخيرة بالمشروع، مشيرة إلى أن المشروع يقام على مساحة 2144 متر، بنشاط تجاري إداري طبي، وهو عبارة عن دور أرضي و10 أدوار.

E-Bank

وأوضحت أن المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 500 مليون جنيه، ونجحت الشركة في تحقيق 380 مليون جنيه مبيعات بالمشروع منذ انطلاقه في مارس الماضي، وتخطط الشركة لتسويق المرحلة الأخيرة بالمشروع خلال شهرين.

وقال حنا رؤوف، المدير التنفيذي للشركة، إن الشركة بدأت أعمال الحفر بالمشروع في شهر يونيو الماضى وتبدأ التنفيذ بنهاية أغسطس الجاري، ومن المقرر بدء تسليم المشروع بنهاية 2023، ويتولى مكتب الاستشاري حسن الزاملي دور الاستشاري الهندسي للمشروع، لافتا إلى أن الشركة حصلت على أرض المشروع في يناير الماضي.

وأشار إلى أنه جاري الاختيار بين 3 أكبر شركات لإدارة وتشغيل المول، وذلك في إطار خطة الشركة للحفاظ على جودة المشروع للحفاظ على استثمارات الشركة والعملاء.

الرابط المختصر