نخيل للتطوير تتعاقد مع 3 شركات للاستشارات وإدارة الفنادق والخدمات بمشروع دابل تو تاور

معمار مصر وتايم وإي إف إس

aiBANK

تعاقدت شركة نخيل للتطوير العقاري مع 3 شركات للاستشارات والإدارة الفندقية وإدارة الخدمات، بمشروعها دابل تو تاور الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات قيمتها 3 مليارات جنيه.

وفي بيان للشركة، قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري، إن الشركات الثلاثة التي تم التعاقد معها، هي معمار مصر للاستشارات الهندسية” و”تايم لإدارة الفنادق” و”EFS لخدمات المرافق”، لافتا إلى أن ذلك في إطار خطة الشركة للتعاون مع كيانات متخصصة، لتنفيذ المشروع وللحفاظ على الجودة والقيمة الاستثمارية له.

E-Bank

وأضاف الدمياطي، أن المشروع يقام بنشاط إداري تجاري فندقي، على مساحة 9 آلاف متر، ويتم تنفيذ الجزء التجاري على مساحة 45% من إجمالي مساحة المشروع، موضحا أن الشركة تستهدف إنهاء تسويق نحو 70% من المشروع خلال 2021، ومن المخطط تسليمه خلال 3 سنوات ونصف.

وتابع أن الشركة تنفذ أيضا مشروع “تريو في تاور” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، وتعمل شركة محرم باخوم كاستشاري عام للمشروع، وتم تسويق حوالي 70% بالمشروع منذ إطلاقه في مارس الماضي.

وأوضح أن المساحة الإجمالية للمشروع تقدر بنحو 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع، أى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، لافتا إلى أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضى إلى الدور الرابع بنشاط تجاري، وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

وأشار إلى أنه من المخطط إنهاء أعمال الحفر للمشروعين بالكامل وبدء أعمال صب الخرسانة بحلول ديسمبر المقبل، مؤكدا أن الشركة تقوم بسداد أقساط الأراضي وفقا للجدول المتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأوضح أن إجمالي الاستثمارات الحالية للشركة تبلغ نحو 4.5 مليار جنيه، وتعتمد الشركة على التمويل الذاتي بما تمتلكه من ملاءة مالية قوية.

وأكد أن الشركة لديها خطة توسعية بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ مشروعات أكثر تنوعا في مناطق جديدة منها العلمين الجديدة، وذلك بعد استيفاء كافة الدراسات السوقية ومراجعتها مع الاستراتيجية التوسعية للشركة.

الرابط المختصر