إيفا فارما توقع عقد شراكة لمشروع التحول الرقمي مع لينك داتا سنتر وكيل مايكروسوفت

aiBANK

إسلام فضل – وقعت شركة إيفا فارما عقد شراكة لمشروع التحول الرقمي مع “لينك داتا سنتر”، وكيل شركة مايكروسوفت العالمية في مصر.

ويتضمن التعاقد: الاعتماد علي العديد من الحلول المقدمة من مايكروسوفت مثل حزمة برامج “office 365” وخدمات الحوسبة السحابية “Azure” ونظام الذكاء الإصطناعي Al.

E-Bank

وقال الدكتور رياض أرمانيوس، الرئيس التنفيذي لشركة إيفا فارما، إن هدف الشراكة مع مايكروسوفت تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتي توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة في مجال خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمرضى في مصر وأكثر من 40 دولة حول العالم.

وأضاف أرمانيوس، خلال مؤتمر صحفي، أن التحول الرقمي هو أولى أولويات إيفا فارما لتطبيق أحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة، والتي تحرص الشركة على تطبيقها بأعلى مستويات الجودة الممكنة.

وذكر أن خطة إيفا فارما للاستفادة من أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات المعروفة عالميا لخدمة البحث العلمي في جميع أنحاء العالم بمركز منير أرمانيوس للبحث العلمي “MARC”، وهو واحد من أكبر مراكز البحوث في شمال إفريقيا.

ومن جانبه، قال المهندس مايكل منير، مدير قطاع التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات بشركة إيفا فارما، إن الشراكة مع مايكروسوفت تركز على تنفيذ خطتنا للتحول الرقمي عن طريق عدد كبير من المنتجات والخدمات الحديثة التي تعتمد على أحدث أنظمة التكنولوجيا، موضحا أن هذه المنتجات ستوفر بيئة عمل مميزة للموظفين و المستهلكين والعملاء على حد سواء.

كما أنها موفرة للتكاليف وقائمة على اتخاذ القرارات المعتمدة على المعلومات، والتي من شأنها أن تعزز قدرة إيفا فارما على تنفيذ خططها المختلفة للتوسعات العالمية وكفاءتها التسويقية.

وعلي صعيد متصل، قال المهندس جمال سليم، الرئيس التنفيذي لشركة لينك داتا سنتر، إنه في ظل التحديات التي يشهدها العالم حاليا، يعيد التحول الرقمي في ابتكار الطريقة التي تنفذ بها أعمالنا.

وتوقع أن تشهد إيفا فارما ارتفاعا في إنتاجية موظفيها وقدرات إدارة تكنولوجيا المعلومات بها من خلال المجموعة المتكاملة لمنتجات 365 Microsoft، كما أن العمليات المتحولة رقميا حل لتعزيز كفاءة الشركات، وتمهد الطريق لعالم جديد مليء بفرص النمو.

وتابع: بالإضافة إلى تمكين 4000 موظف من خلال أحدث البرمجيات التي تساهم في الإنتاجية، ستدير لينك داتا سنتر عملية توسعة مركز بيانات إيفا فارما ليتحول إلى “أزور”، أحد منصات مايكروسوفت الرئيسية.

وتعد “أزور” متخصصة في تقديم خدمات التخزين السحابي الذي يحسن من قابلية التوسع والاعتمادية وأمان مراكز البيانات، ومن خلال تخصصها في منصات التخزين السحابي.

ومن جانبها، قال ميرنا عارف، المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر، إن هذا هو مستقبل العمل للمؤسسات، أن تتحول رقميا في العقد القادم، حيث يجب أن يخططوا لتعزيز قدرة العاملين في موقع العمل بأدوات وحلول متكاملة وعصرية تساعدهم ليبقوا دائما على إتصال وأكثر إنتاجية وحركية.

الرابط المختصر