عادل الغضبان: 377 مليار جنيه استثمارات الحكومة المصرية في بورسعيد خلال 7 سنوات

aiBANK

إسلام فضل _ كشف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن الحكومة المصرية ضخت استثمارات في المحافظة خلال ال7 سنوات الماضية بقيمة 377 مليار جنيه.

وأضاف الغضبان خلال مؤتمر البورصة للتنمية اليوم السبت، أن الحكومة اعطت أهتمام كبير جدا للاستثمار في محافظة بورسعيد، مؤكدا أن الدولة تعتزم ضخ مزيد من الاستثمارات خلال الفترات المقبلة.

E-Bank

وذكر أن الحكومة المصرية قامت أيضا خلال ال10 سنوات الماضية بتطوير ميناء المحوري بشرق بورسعيد حتي أصبح ثاني أكبر محطة حاويات في الشرق الأوسط.

وأشار إلي أن محافظة بورسعيد تمتلك 3 مناطق لوجيستية، و 4 مناطق صناعية خلال الفترة الحالية، موضحا أن مشروعات التنمية دائما تبدأ من محافظة بورسعيد.

وأكد أن الحكومة المصرية لديها أهتمام كبير حاليا بشركات القطاع الخاص التي ساهمت في تنمية ونمو الأقتصاد، لأفتا إلي أن الحكومة أيضا لديها أهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة لأنها تسند أقتصاديات كافة دول العالم.

وأوضح أنه من خلال التعاون مع البورصة المصرية سيتم تعليم أساليب البورصة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلي أن حجم أعمال السوق المصري من الممكن أن يكبر من خلال طرح العديد من شركات قطاع الخاص في البورصة المصرية.

وانطلقت اليوم فعاليات الدورة الاولي من مؤتمر البورصة للتنمية في مدينة بورسعيد تحت رعاية دولة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، بحضور رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد فريد وعدد من رجال الاعمال المصريين ورؤساء الشركات

الرابط المختصر