ENB2021_900x90

المصرف المتحد يدشن خدمة العقود الثلاثية لضمان الصفقات والمعاملات المالية

CairoBank

إسلام فضل _ أطلق المصرف المتحد، خدمة وكيلك المضمون لتأمين وضمان بيع الأراضي والعقارات والاستثمارات والشراكة لعملائه من الأفراد والمؤسسات داخل وخارج مصر.

وذكر البنك في بيان صادر اليوم الاثنين، أن تلك الخدمة تتيح لعملاء المصرف المتحد إمكانية إبرام الصفقات من خلال عقود ثلاثية الأطراف وسط مجموعة من المحددات والآليات بين كل من البائع أو المشتري أو مقدم أو طالب للخدمة بإدارة وتنفيذ المصرف المتحد.

وأوضح أنه بموجب العقود الثلاثية لخدمة “وكيلك المضمون” يقوم المصرف المتحد بإدارة الصفقة لصالح العميل، بعد تحديد بنود الاتفاق وشروطه وآلياته وطرق الدفع وتحويل الأموال سواء بالجنيه المصري أو العملاء الاجنبية، ويكون المصرف هو المسئول عن التنفيذ وفق جدول زمني محدد.

وتغطي الخدمة 4 مجالات هي: إجراء عمليات بيع أو شراء الأراضي والعقارات، وعمليات الوساطة المالية أو الشراكة، وعمليات إصدار الأسهم وزيادة رؤوس أموال الشركات، وتأسيس الشركات والتطبيقات الإلكترونية.

وأكد أشرف القاضي، رئيس المصرف، أن الخدمة تستهدف التوسع في تقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مبتكرة بحلول وآليات رقمية لجذب شريحة كبيرة من المجتمع سواء داخل مصر أو خارجها وتحفيزها علي الاندماج في القطاع المصرفي.

الرابط المختصر