أحمد إمام رئيسا تنفيذيا لشركة أملاك للتمويل – مصر

aiBANK

أعلنت شركة أملاك للتمويل العقاري عن تعيين أحمد إمام في منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

ووفق بيان الشركة، فإن ذلك يأتي ذلك في إطار السعي للاستفادة من أصحاب الخبرات الطويلة وذي الكفاءة بهذا القطاع المهم من أجل العمل على تحقيق الخطط الاستراتيجية للشركة في السنوات المقبلة.

E-Bank

وأشار البيان إلى أنه ةخلال اجتماعه الأول مع رؤساء أقسام الشركة وضع إمام تصوراً لخطة أملاك المستقبلية من إضافة نشاطات تمويلية جديدة، بالإضافة إلى تطوير الشراكات الاستراتيجية للشركة مع المؤسسات المالية والمطورين العقاريين وعلاقاتها الداخلية والخارجية.

وأضاف أنه من الضروري الاهتمام بزيادة الحصة السوقية للشركة واستمرارية تعزيز وضعها في سوق التمويل العقاري خلال العام المقبل.

وقال البيان إن أحمد امام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة أملاك للتمويل – مصر، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال في التمويل عام 2011 ولديه خبرة عملية تفوق السبعة وعشرين عاماً نابعة من تقلده مناصب عديدة في المجال المصرفي والبترولي بمصر والشرق الأوسط.

وأشار البيان أنه خلال رحلته المهنية في الفترة الممتدة بين عامي 1993 و2021، استطاع بدوره كرئيس لقطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في المجال المصرفي بمصر والشرق الأوسط بتطوير الحلول والمنتجات التمويلية وبالأخص التمويل العقاري والتوسّع في تقديمها بكافة أنحاء الجمهورية مع التركيز على المناطق الإستراتيجية والحيوية.

الرابط المختصر