ENB2021_900x90

جريدة حابي تنظم وتستضيف صالونا شهريا عن قضايا الاقتصاد العاجلة

بث اللقاءات على قناة حابي في موقع اليوتيوب وصفحات التواصل الاجتماعي

CairoBank

في خطوة جديدة نحو صناعة المحتوى المتميز الملتزم بالتخصص والعمق والتنوع.. تستعد جريدة حابي لتنظيم واستضافة صالون اقتصادي شهري، يجتمع فيه ممثلون من قادة مجتمع الأعمال وصناع القرار، لمناقشة إحدى القضايا الاقتصادية العاجلة.

تسعى جريدة حابي من وراء تنظيم الصالون الشهري إلى ضمان مناقشات ثرية حول التفاصيل الدقيقة والجوهرية التي تخص قضية بعينها، سواء كانت هذه القضية تمسّ قطاعًا استثماريًّا، أو ترتبط بوضع الاقتصاد الكلي، ويشترط في القضايا التي سيتم تناولها أن تتسم بالحيوية بصورة لا يمكن معها إرجاء مناقشتها لمؤتمر حابي السنوي الذي يشهد حضورًا كبيرًا من مجتمع الأعمال وصناع القرار.

وفي إطار الحرص على التنوع والاستفادة من الإمكانات التي تتيح أفضل وصول لجمهور جريدة حابي، سيتم بجانب نشر المناقشات في العدد الأسبوعي والبوابة الإلكترونية، بث الصالون الشهري بصيغة الفيديو على مختلف قنوات التواصل مع المتابعين، ومنها اليوتيوب وصفحات حابي على مواقع السوشيال ميديا.

تأسست جريدة حابي في 29 أبريل 2018، ونظمت في نفس اليوم، مؤتمر حابي السنوي، الذي شارك في نسخته الأخيرة 4 من وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من كبار رؤساء الشركات والبنوك ورجال الاقتصاد. وأطلقت حابي بوابتها الإلكترونية hapijournal.com، في مايو 2018، لتكون أول بوابة اقتصادية مصرية تمزج بين المحتوى المجاني والاشتراكات المدفوعة مسبقًا.

وفي يونيو 2020.. أطلقت حابي تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية بنظامي الآندرويد وآي.أو.إس، وفي الشهر نفسه، أعلنت حابي عن تدشين نشرتها اليومية بصيغة بي.دي.إف.

وتسعى جريدة حابي عبر منتجاتها المختلفة لأن تكون منصة اقتصادية متكاملة تلبي احتياجات القارئ المهتم بالشأن الاقتصادي، وتحرص دائمًا عبر شعارها “الالتزام بالتخصص”، على البعد تمامًا عن المحتوى المبتذل والإثاري، وتتمسك بالحفاظ على رصانة المحتوى وقوته وتأثيره، ولا تتوقف عن الاجتهاد من أجل توفير ما يلبي ويحترم احتياجات قرائها.

الرابط المختصر