أوبر تتعاون مع Paymob لتوسيع نطاق طرق الدفع داخل التطبيق

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة أوبر، عن تعاقدها مع Paymob، مقدم خدمات الدفع الرقمي، وذلك بهدف إتاحة خيارات دفع متنوعة عبر تطبيق أوبر لتوفير حلول مالية لقاعدة أوسع من السائقين والركاب المصريين.

وأضافت أوبر في بيان صادر اليوم الاثنين، أن تلك الشراكة تأتي كخطوة إضافية ضمن جهود أوبر لتعزيز الشمول المالي من خلال تكنولوجيا النقل التشاركي، والتي تساهم في رؤية مصر 2030.

E-Bank

وأوضحت أنه من خلال هذه الشراكة يمكن للركاب الآن شحن محافظهم الإلكترونية على تطبيق أوبر مباشرة باستخدام طرق دفع مختلفة، مما يسمح لهم بالتخطيط لرحلاتهم مسبقًا.

وقال أحمد خليل، المدير العام لشركة أوبر مصر: “إن التحول المتسارع الذي تشهده مصر نحو مجتمع غير نقدي والشمول المالي جعل توسيع خيارات الدفع على تطبيق أوبر خطوة مهمة للوصول إلى المزيد من الأشخاص.

وأشار إلي أن تلك الشراكة مع Paymob تعد قرارًا استراتيجيًا، مدعومًا بالتكنولوجيا، لتسهيل تجربة المستخدمين، مع إدراج السائقين غير المدمجين في المنظومة البنكية في الاقتصاد الرقمي”.

ومن جانبه قال

عمر الجمال، رئيس القطاع التطوير الدولي في Paymob، إن Paymob تسهل الدفع من خلال بطاقات ميزة، منافذ البيع، والمحافظ الإلكترونية مثل فودافون كاش وغيرها على تطبيق أوبر، وسوف تتضمن قريبا خيارات أخرى.
الرابط المختصر