سيكونس فينشرز تشارك في أول جولة تمويلية كمستثمر رئيسي لصالح AIM Technologies

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة سيكونس فينشرز Sequence Ventures، عن مشاركتها في أول جولة تمويلية للشركات الناشئة، حيث تم تمويل شركة AIM Technologies ، وذلك كمستثمر رئيسي.

وقال كريم هلال، رئيس مجلس إدارة سيكونس فينشرز، في تصريحات لجريدة ” حابي”، أن ذلك أول تمويل للشركة منذ بدايتها في السوق المصرية، مشيرًا إلي أن AIM Technologies لم تحصل علي التمويل حتي الأن.

E-Bank

وأوضح أن شركة AIM Technologies ستستكمل الجولة التمويلية داخل مصر وخارجها، وذلك لجمع الاستثمار التي تحتاجة الشركة بشكل كامل.

وأشار إلي أن شركة AIM Technologies تعمل بالذكاء الاصطناعيّ علي تحليل اراء المستهلكين في السلع والخدمات علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بشكل متعمق أكثر، حيث أن الشركة تمتلك اعلي نسبة دقة للغة العربية في العالم وأول منصة رقمية متكاملة لأبحاث العملاء.

وتابع أن شركة سيكونس فينشرز بصدد جمع أول شريحة استثمار بقيمة 150 مليون جنيه من بعض الشركات العائلية، وتستهدف جمع 500 مليون جنيه للشركة خلال 3 إلى 5 سنوات.

وذكر هلال أن الشركة بصدد الموافقة أيضًا علي تمويل شركتين يعملان في القطاع الصحي باستخدام الذكاء الاصطناعي، كما أن الشركة تجتمع مع شركتين أو 3 شركات أسبوعيًا لتمويلهم.

وتمتلك شركة سيكونس فينشرز لجنة من المستشارين الفنيين و الاستثماريين اصحاب خبرة واسعة في مجالهم ليقدموا جميع الإرشادات الاستشارات الفنية و النصائح لضمان نجاح الشركات الناشئة تحت إدارة سيكونس فينشرز .

كما أنشأت الشركة العديد من التحالفات الاستراتيجية مع أكثر من 45 شركة رأس مال مخاطر ومسرعات الأعمال في القارة الأوروبية لتوفير فرص عمل وخروج من الاستثمار للشركات الناشئة المصرية.

ومن جانبه قال چون سعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة AIM Technologies، إن يتكون فريق إدارة سيكونس فينشرز من أفراد ذوي الخبرة العالية مع أكثر من مائة عام من الخبرة المشتركة في مجالات متعددة مثل الاستثمار واستراتيجية الأعمال وإدارة الأصول الذين نعتقد انه سيكون ذو قيمة كبيرة لخطط النمو الإقليمي و العالمي.

وقد قامت AIM Technologies بتطوير منصتها باستخدام أكثر من 9 مليارات كلمة، ونجحت الشركة في العامين الماضيين من متابعة أكثر من 2000 علامة تجارية واستكمال أكثر من 300 ألف بحث لأكثر من 20 شركة كبرى في 5 دول مثل فودافون، كوكا كولا، Nielsen IQ، اتصالات الإمارات وWunderman Thompson.

الرابط المختصر