NBE11-2022
MNHD

المعهد المصرفي المصري الأفضل في التدريب المالي بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Euro

إسلام سالم _ حصل المعهد المصرفي المصري EBI، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، على جائزة أفضل معهد تدريبي مالي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مجلة كابيتال فاينانس انترناشونال العالمية.

ومن جانبه قال عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إن حصول المعهد على هذه الجائزة يحفز على المضي بخطى سريعة ليصبح المعهد لاعبا رئيسيا ومؤثرا في قطاع التدريب المصرفي والمالي سواء في مصر أو بالدول الاستراتيجية عربيا وافريقيا.

وأشار المعهد في بيان اليوم السبت، إلى أن مجلة كابيتال فاينانس انترناشونال قد وضعت في الاعتبار عدة معايير عند منحه هذه الجائزة، من أهمها تميز المعهد في الالتزام بمعايير الجودة العالمية لتقديم خدماته، والتنوع في البرامج التدريبية التي يقدمها، وتقديم أحدث حلول التدريب وفقا لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب المختلفة من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية، فضلا عن تكثيف أنشطته بالقارة السمراء بهدف دعم تطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي الإفريقي.

وكان قد وصل عدد المستفيدين من برامج التعلم التفاعلي عن بعد بالمعهد المصرفي المصري خلال العام المالي 2020 -2021، إلى أكثر من 24 ألف متدرب وأكثر من 70 ألف مستفيد من برامج التعلم الالكتروني، وعلى صعيد البرامج الدولية، قدم المعهد 80 برنامجا دوليا بطريقة التعلم الافتراضي بالتعاون مع كبرى المؤسسات المصرفية والتدريبية من مختلف انحاء العالم بإجمالي عدد 1184 متدرب.

عبدالعزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي، وزينب عبد الرازق رئيس قطاع تطوير الأعمال والتعاون الدولي، وهشام رفعت رئيس قطاع التدريب والتقييم
الرابط المختصر
Ekuity
Mesca