مساهمو دايس يناقشون زيادة رأس المال المصدر والمرخص.. 15 يناير

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام فضل _ قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إنه سيتم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية يوم السبت الموافق 15 يناير المقبل، لمناقشة زيادة رأس المال.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه سيتم النظر في اعتماد دراسة الجدوي المعدة من جانب إدارة الشركة بشأن أسباب ومبررات زيادة رأسما الشركة المصدر والمرخص به.

E-Bank

وأشارت الشركة إلي أنه سيتم النظر علي المقترح المقدم من مجلس إدارة الشركة بشأن زيادة رأس المال المرخص به من 300 مليون إلي 500 مليون جنيه.

كما سيتم النظر في زيادة رأس المال المصدر من 106 مليون إلى 371 مليون جنيه بزيادة قدرها 265 مليون جنيه زيادة نقدية تمول عن طريق قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة كل بنسبة مساهمته في رأسمال الشركة من خلال إصدار 1.32 مليار سهم بقيمة اسمية 20 قرشا للسهم الواحد مع أعمال تداول حقوق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلا عن السهم الأصلي.

ويشار إلي أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 19.02 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 56.56 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 1.1 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 837.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الرابط المختصر