NBE11-2022

البريد المصري يطلق برنامج win لدعم التحول الرقمي والشمول المالي

الأمين العام الهيئة القومية للبريد: نسعي لدمج 20 ألف عميل في البرنامج الجديد

aiBANK

إسلام فضل _ قال أحمد منصور الأمين العام الهيئة القومية للبريد المصري، إن البريد يعمل منذ سنة على برنامج الولاء لإطلاقة في السوق المصرية.

وأضاف منصور خلال مؤتمر صحفي لإطلاق برنامج الولاء والنقاط والمكافآت، أن البرنامج الجديد يدعم منظومة التحول الرقمي والشمول المالي خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا، حيث ارتفعت نسبة الإقبال على القنوات الرقمية الإلكترونية بشكل لم يكن متوقعا خلال الأزمة.

E-Bank

وأوضح أن البريد المصري يمتلك قاعدة عملاء بلغت نحو 20 مليون عميل، ونستهدف دمج العملاء بشكل كامل داخل البرنامج، كما نمتلك أكبر شبكة فروع تتخطى 4200 فرعا، بجانب الوحدات المتنقلة.

وأكد أن البريد يسعي لدمج المواطنين في منظومة التحول الرقمي والشمول المالي من خلال برامج وقنوات إلكترونية تحفيزية ومن بينها برامج الولاء والمكافآت win.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة ديسكويرز، إن برنامج الولاء يساهم في دمج العملاء بمنظومة الشمول المالي، مشيرًا إلي أن بلغ عدد عملاء الشركة نحو 150 مليون، وذلك بجانب 15 ألف تاجر، لتقديم الحلول التكنولوجية لهيئة البريد المصري وإدارة شبكة التجار لعملاء البريد المستفيدين من برامج الولاء .

وذكر أن الشركة تنافس اكبر الشركات العالمية في تقديم برامج الولاء، حيث أن الشركة تدير أكثر من 70 برنامج في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث أنها تضم بنوك أيضًا مثل الأهلي ومصر واسكندرية.

وأضاف خلال إطلاق برنامج الولاء والمكافآت الذي يطلقه البريد المصري بالتعاون مع شركة ديسكويرز وشركة برايم، أن البريد المصري يسير بخطى سريعة في دعم استراتيجية الدولة في الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأكد أن برنامج win سيكون له دور كبير في دعم ملف الشمول المالي من خلال فروع وعملاء البريد المصري.

الرابط المختصر