تعيين عمرو سليمان وأحمد منصور وجاسر بهجت أعضاء بمجلس إدارة غرفة التطوير

aiBANK

بكر بهجت _ أعلنت غرفة التطوير العقاري عن تعيين أعضاء جدد بمجلس إدارتها وفق قرار وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع.

وقال بيان الغرفة إن جامع، أصدرت قرارًا بتعيين كل من المهندس عمرو إسماعيل محمد سليمان رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري، والمهندس أحمد طه فهمى منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، ومحمد جاسر ناصف حسن بهجت الرئيس التنفيذي لشركة مدار للاستثمار العقاري، أعضاء في مجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

E-Bank

ويجتمع مجلس إدارة الغرفة غدًا، وذلك لانتخاب رئيس مجلس إدارة الغرفة والوكيلين وعضوين آخرين لهيئة المكتب، وممثل للغرفة بمجلس إدارة الاتحاد، وذلك بالاقتراع السري وفقا للإجراءات المقررة قانونًا.

ولفت البيان إلى أن انتخابات غرفة التطوير العقاري أجريت في 3 نوفمبر الماضي، وأسفرت عن فوز المهندس طارق شكري، ممثلا لشركة عربية القابضة، والمهندس أمجد حسنين عن شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، والمهندس محمد المنشاوي عن شركة إعمار مصر، وعبير عصام عن شركة عمار العقارية، وذلك عن المنشأة الكبيرة.

وفاز هاني العسال عن شركة مصر إيطاليا العقارية، وطارق الجمال عن شركة ريدكون للتعمير، وباسل شعيرة عن شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية ومحمد البستاني عن شركة البستاني للاستثمار العقاري، وذلك عن المنشأة المتوسطة.

كما فاز محمد راشد عن شركة مصر إيطاليا العقارية، وأحمد رضا عن شركة عربية بلو سكاي للتنمية السياحية، وياسر حلمي عن بناة مصر، ووائل رمضان عن شركة سنترو للاستثمار العقاري، وذلك عن المنشأة الصغيرة.

الرابط المختصر