البنك الأهلي يتعاون مع OPay لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

للعملاء أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة داخل مصر

aiBANK

حابي – وقع البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مع شركة OPay مصر وشمال إفريقيا، لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت، الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن هذا التعاون يأتي دعما للخطط الاستراتيجية للدولة في إطار حرص البنك على التوسع في نشر ثقافة استخدام الخدمات الإلكترونية لدى المستهلكين والتجار، وتوسيع قاعدة السداد الإلكتروني في مختلف محافظات الجمهورية.

E-Bank

وأضاف أبو الفتوح، أن البنك الأهلي يحرص على القيام بدور فعال ومتنامي في تفعيل الشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي، للانتقال إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد والذي يعد أحد مستهدفات الدولة.

ومن جانبه أكد كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن تعاون البنك مع شركة OPay يأتي ليشمل أهم الخدمات التي يحتاجها عملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشددا على سعي البنك الدائم للوصول إلى أكبر عدد من التجار لتقديم حلول التجارة الإلكترونية من خلال قبول مختلف التحصيلات عبر الإنترنت باستخدام جميع انواع البطاقات البنكية بالإضافة الى رمز الاستجابة السريع QR code وخدمة R2P ( Request To pay ).

وأوضح أنه يمكن للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة تحصيل مستحقاتهم عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم وأيضا توفير خدمات التقسيط لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي المصري.

فيما أكد محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية لشركة OPay أن الشراكة مع البنك الأهلي المصري تعد شراكة استراتيجية كونه من أهم البنوك الرائدة في مجال التحصيل وعمليات الدفع الإلكتروني.

وأكد تتطلع الشركة لتوسيع قاعدة العملاء في الفترة القادمة مع البنك لإتاحة مزيد من الخدمات التي سيتم الإعلان عنها قريبا، مضيفا أن هذا التعاون يأتي من أجل تعزيز عمليات الشمول المالي وكذلك تطبيقا لخطة المجلس القومي للمدفوعات بإتاحة جميع أنواع التحصيلات الإلكترونية للتسهيل على العملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الرابط المختصر