NBE11-2022

فوري تتعاون مع ميديترينيان شيبنج كومباني لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني لقطاع النقل البحري

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة فوري عن توسيع نطاق تعاونها مع شركة ميديترينيان شيبنج كومباني مصر للوكالة البحرية MSC EGYPT “ ” المتخصصة في خدمات النقل والشحن البحري بهدف تقديم إتاحة السداد الإلكتروني لعملاء “MSC EGYPT ” عبر منافذ فوري المختلفة.

وأوضحت الشركة في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أنه من خلال ذلك التعاون سيستطيع أكثر من 15 ألف عميل لـ “EGYPT MSC” في السوق المحلي المصري الاستفادة من الخدمات التي تقدمها “فوري” في مجال الدفع الإلكتروني في دفع الفواتير و المطالبات وحجز الرحلات البحرية التي تقدمها “MSC” بإعتبارها ثاني أكبر الخطوط الملاحية العالمية وكذلك الخدمات اللوجستية الأخرى وذلك عن طريق منافذ “فوري” المختلفة من خلال (تجار التجزئة – منافذ فوري بلس).

E-Bank

وأشارت إلي أن ذلك من شأنه تقييد التعاملات النقدية وفقًا لتوجهات الحكومة المصرية والبنك المركزي من أجل تطبيق سياسيات التحول الرقمي وإحكام منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني وتماشيًا مع استراتيجيات الدولة المصرية ورؤيتها 2030 لبناء مصر الرقمية وربطها بخدمات المدفوعات المالية.

وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري، إن الاتفاقية جزء من الشراكات الناجحة التي وقعتها “فوري” مع كبرى الشركات في مختلف المجالات لتوسيع قاعدة عملاء جدد للدفع الإلكتروني كون اعتبار “MSC” من أجل تقديم تجربة مميزة توفر للعملاء الوقت والجهد في تعاملاتهم المالية من أي منفذ تابع لشركة “فوري” حيث يصل عدد منافذنا الى أكثر من 250 ألف منفذ في جميع انحاء الجمهورية كأوسع تغطية سداد بقطاع المدفوعات الالكترونية في مصر.

ومن جانبه قال طارق فهمي ـ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة / MSC EGYPT “، إن الشركة ملتزمة بالبحث عن مختلف الفرص لتحقيق أقصى استفادة من خلال جمع خبرة أبرز الأطراف المعنية في القطاع لتطوير تجربة الدفع الإلكتروني في مجال النقل والشحن البحري و الدعم اللوجيستي .

وأكد شريف عمارة رئيس القطاع المالي بشركة MSC EGYPT، إن الشراكة الجديدة ستسهل لعملاء ” MSC” طرق سداد معاملاتهم و فواتير الشحن ومستحقاتهم و كافة الحجوزات البحرية المختلفة عن طريق منافذ “فوري” المنتشرة على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أن شركة “فوري” تقوم بخدمة أكثر من 35 مليون عميل شهريًا مع تنفيذ ما يبلغ 3 مليون معاملة يوميًا من خلال أكثر من 250 ألف وكيل وشبكة بنوك تضم 36 بنكًا، بالإضافة إلى منافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myfawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.

الرابط المختصر