جمعية أوراسكوم كونستراكشون تعتمد الاستحواذ على 3 شركات

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام فضل _ قالت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي ال سي، إن الجمعية العامة غير العادية اعتمدت الاستحواذ علي 3 شركات بنسبة 100%، وهي: أوراسكوم التجارية، والوطنية للمعدات، وأوراسكوم للمناطق الحرة- أنسي ساويرس وشركاه، بقيمة 35 مليون دولار.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء، أن الجمعية وافقت أيضًا علي التقرير الذي أعدته شركة إتش إل بي للاستشارات المالية للأوراق المالية كمستشار مالي مستقل، فيما يتعلق بتحديد القيمة العادلة لشركة أوراسكوم التجارية، وشركة الوطنية للمعدات، وشركة أوراسكوم للمنطقة الحرة -أنسي ساويرس، للاستحواذ على 100% من إجمالى رأسمال الثلاث شركات.

E-Bank

يشار إلي أن أوراسكوم كونستراكشون حققت أرباحاً بلغت 84.2 مليون دولار خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل أرباح بلغت 66.6 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 2.54 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 2.44 مليار دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت أوراسكوم كونستراكشون خسائر بلغت 14.7 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 1.9 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2020.

الرابط المختصر