البورصة المصرية تعتمد قيد أسهم نهر الخير للتنمية برأسمال 200 مليون جنيه

aiBANK

إسلام فضل _ وافقت لجنة القيد في البورصة المصرية، على قيد أسهم شركة نهر الخير للتنمية والاستثمار الزراعي والخدمات البيئية برأسمال مصدر قدره 200 مليون جنيه، موزعًا على ملياري سهم، بقيمة اسمية قدرها 10 قروش للسهم الواحد.

وأضافت البورصة في بيان صادر اليوم الأربعاء،، أنه يجب علي الشركة الالتزام بموافاة البورصة بتقرير الإفصاح بغرض التداول المعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية لنشره على الموقع الإلكتروني وشاشة الإعلانات بالبورصة، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بنشر تقرير الإفصاح بغرض التداول المشار إليه خلال المهلة الممنوحة لها من الهيئة ما لم توافق الهيئة على مد هذه المهلة.

E-Bank

ووافقت اللجنة على أن تدرج أسهم الشركة على قاعدة بيانات البورصة المصرية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2 يناير 2022.

كما وافقت اللجنة، على أن يعرض موقف الشركة على لجنة العمليات لتحديد سعر الفتح وتاريخ بدء التداول على أسهم الشركة، مع مراعاة أن يتم نشر كافة الإفصاحات والقوائم المالية المقدمة من الشركة ودراسة القيمة العادلة للسهم مرفقاً بها تقرير مراقب الحسابات على شاشة الإعلانات بالبورصة المصرية قبل بدء التداول.

ووافقت اللجنة أيضاً على أن يتم تسكين الشركة بقطاع خدمات ومنتجات صناعية وسيارات في ضوء أن النسبة الغالبة من إيرادات نشاط الشركة ناتجة عن ممارسة نشاط الخدمات البيئية.

الرابط المختصر