الجيزة العامة للمقاولات وشركاتها الشقيقة تصدر سندات توريق بقيمة 332.7 مليون جنيه

هيرمس قامت بدور المستشار المالي والمدير المرتب والمروج لضمان التغطية لصفقة الإصدار

aiBANK

إسلام فضل _ وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على الإصدار الأول لسندات التوريق الخاصة بشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري وشركاتها الشقيقة بقيمة إجمالية 332.704 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان صادر لبورصة مصر اليوم الأحد،، أن الرقابة المالية وافقت على إصدار سندات توريق للجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقاري بقيمة 38.734 مليون جنيه، ولشركاتها الشقيقة بقيمة 293.97 مليون جنيه.

E-Bank

وأشارت إلي أنه تم تعيين المجموعة المالية هيرمس بدور مستشار مالي والمدير المرتب والمروج لضمان تغطية لصفقة الإصدار، منوة أن الصفقة تأتي لتوفير سيولة نقدية حالية لسداد التزامات الشركة والتوسع فى حجم نشاطها لتلبية إحتياجاتها التنموية.

يشار إلي أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 35.84 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.22 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المنصرم له.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 900 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 730.56 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، فقد تراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي لتسجل نحو 35.88 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام 2020.

الرابط المختصر