ENB2021_900x90

إي كاردز تتعاون مع MoneyFellows لتقديم حلول تمويل رقمية للمستفيدين من المعاشات والدعم النقدي

CairoBank

إسلام فضل _ وقعت شركة “إي كاردز” ecards، إحدى شركات مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، اتفاقية تعاون مع MoneyFellows والذي يعد النسخة الرقمية من الادخار والائتمان الدوري (المعروف في مصر باسم “الجمعية”)، بهدف تقديم حلول تمويل رقمية ميسرة الاستخدام للمستفيدين من المعاشات الحكومية والنقابية وبرامج الدعم النقدي التي تقدمها الحكومة.

وقال الشركة في بيان صادر اليوم الاثنين، إن MoneyFellows ستتمكن من تقديم خدماتها لفئات جديدة للاستفادة من التقنيات الرقمية المتنوعة التي توفرها e-cards والتي ستسهل عمليات دفع واستلام الأموال.

كما ستتيح MoneyFellows عبر تطبيقها الإلكتروني خدمة الادخار والائتمان الدوري “الجمعيات” عبر منصة آمنة بنسبة 100% تتفادى كل مشاكل وعراقيل الجمعيات التقليدية، وتسمح للعميل باختيار الجمعية المناسبة من حيث المبلغ والفترة الزمنية للدفع، والشهر المناسب للقبض، وبقسط شهري يبدأ من 500 جنيه ومبالغ قبض تصل حتى 100 ألف جنيه، وتقدم الشركة خدماتها حاليا لأكثر من2.5 مليون عميل.

وقال محمود كمال، العضو المنتدب لشركة “إي كاردز”، إن الاتفاقية ستعزز من استخدام تقنيات التحول الرقمي في مفاصل الاقتصاد المصري وتسهل حصول المجتمع على الخدمات المالية بسهولة وأمان.

وأضاف: “التعاون بين “إي كاردز” وMoneyFellows يفتح بابا واسعا أمام استفادة شرائح وفئات مختلفة بالمجتمع المصري من طفرة التحول الرقمي التي تشهدها مصر، حيث الملايين من أصحاب المعاشات والمستفيدين من برامج الدعم المختلفة، والذين سيتسنى لهم الحصول على خدمات مالية فائقة تقدمها MoneyFellows، الأمر الذي يصب في النهاية لصالح دعم استراتيجية التحول الرقمي والشمول المالي في مصر، ويعزز من قنوات التدفق الرقمي للأموال في مصر”.

من جهته، قال أحمد وادي رئيس مجلس الإدارة في MoneyFellows، إن تلك الشراكة ستسهم في تعزيز القدارات وتوسع النشاط في نطاق الخدمات والمنتجات.

الرابط المختصر