سوديك تدعو عموميتها لإزالة 5 أنشطة من أغراضها والرقابة المالية توافق على نشر الإفصاح

aiBANK

رنا ممدوح _ وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الإفصاح لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار – سوديك وفقا لأحكام المادة 48 من قواعد القيد بالبورصة المصرية.

وأفادت الهيئة في بيان للبورصة اليوم، أن الإفصاح بشأن قرار مجلس إدارة شركة سوديك المنعقد في 21 ديسمبر الماضي بالموافقة على دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في الموافقة لتعديل المواد رقم 3 من النظام الأساسي.

E-Bank

وبحسب الإفصاح المرفق بموافقة الهيئة يشمل التعديل إلغاء خمس أنشطة من أغراض الشركة لعدم قيامها بمزاولتها وعدم الحاجة إليها.

وأضافت أن الأنشطة المقرر إزالتها هي الاستيراد والقيام بأعمال الوطلاء التجاريين لكل ما هو مسموح به في حدود غرض الشركة وليس بغرض الاتجار، وأيضا التأجير التمويلي و الاستثمار في الأنشطة المختلفة المتعلقة بقطاع البترول والغاز والبتروكيماويات.

وشملت الأنشطة المقرر مناقشة إزالتها العمل في كافة مجالات خدمات نظم الاتصالات والإنترنت وكذلك المحطات الفضائية والبث الفضائي دون العمل في مجال الأقمار الصناعية، وأيضا العمل في كافة مجالات خدمات نظم الاتصالات والانترنت وكذلك المحفطات الفضائية والبث الفضائي دون العمل في مجال الأقمار الصناعية.

الرابط المختصر